مواعيد مباريات اليوم الاثنين 12 / 12 /2022 فى الدورى المصرى الممتاز

الإثنين، 12 ديسمبر 2022 01:00 ص
مواعيد مباريات اليوم الاثنين 12 / 12 /2022 فى الدورى المصرى الممتاز الاسماعيلى
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقام اليوم، الاثنين، 3 مباريات قوية ضمن مؤجلات الأسبوعين الثالث والرابع فى بطولة الدورى المصرى لكرة القدم، بين سيراميكا وحرس الحدود، والإسماعيلى مع فيوتشر، وأخيرا الأهلى مع الاتحاد السكندرى.
 

موعد مباراة سيراميكا وحرس الحدود

 
يستضيف فريق سيراميكا فى الثالثة إلا الربع مساء اليوم، الاثنين، نظيره حرس الحدود باستاد القاهرة الدولى، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع من بطولة الدورى المصرى لكرة القدم.
 
ويحتل فريق سيراميكا المركز الرابع عشر بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز برصيد أربع نقاط، جمعها من فوز وحيد وتعادل و3 هزائم، ويجل لاعبوه 6 أهداف واستقبل 8 أهداف.
 
وفى المقابل، يحتل حرس الحدود المركز السادس عشر برصيد نقطتين من 5 مباريات، حيث تعادل فى مباراتين وسقط فى 3 مواجهات، لم يسجل أى أهداف واستقبل 4 أهداف. 
 

موعد مباراة الإسماعيلى وفيوتشر

 
يستقبل فريق الإسماعيلى فى الخامسة مساء اليوم، الاثنين، نظيره فيوتشر باستاد الإسماعيلية، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث من بطولة الدورى المصرى لكرة القدم.
 
ويحتل فريق الإسماعيلى المركز السادس عشر برصيد نقطتين من 5 مباريات، جمعها من تعادلين والهزيمة فى 3 مواجهات ولم يحقق الفريق أى فوز، سجل 3 أهداف فقط واستقبل 6 أهداف.
 
على الجانب الآخر، يحتل فريق فيوتشر وصافة جدول الدوري المصري برصيد 13 نقطة من 5 لقاءات خاضها حتى الآن، حيث فاز في 4 مناسبات وتعادل في لقاء وحيد، وسجل لاعبوه 6 أهداف واستقبل هدفا وحيدا.
 

موعد مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى

 
يلتقى فريق الأهلى فى السابعة مساء اليوم، الاثنين، مع فريق الاتحاد السكندرى باستاد الأهلى والسلام، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع من بطولة الدورى المصرى لكرة القدم.
يتربع الأهلى على صدارة ترتيسب جدول الدورى برصيد 15 نقطة من 5 مباريات بالعلامة الكاملة، حيث حقق 5 انتصارات ولم بعرف التعادل أو الهزيمة، سجل لاعبوه 10 أهداف واستقبل هدفين فقط.
 
ويحتل الاتحاد السكندرى المركز السادس برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في ثلاث مباريات متتالية أمام أسوان والداخلية وطلائع الجيش، بينما خسر أمام غزل المحلة بثنائية نظيفة، وفيوتشر بهدف نظيف.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة