مباراتا نصف نهائي كأس العالم على القناة المفتوحة

الإثنين، 12 ديسمبر 2022 08:52 م
مباراتا نصف نهائي كأس العالم على القناة المفتوحة منتخب المغرب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لبطولة كأس العالم 2022، نقل مباراتين على القناة المفتوحة في دور نصف النهائي، حيث ستلعب الأرجنتين ضد كرواتيا الثلاثاء، وتلعب المغرب ضد فر نسا الأربعاء.

وستكون مباراة منتخب المغرب ضد فرنسا هي الأولى التي تذيعها القناة القطرية على القناة المفتوحة منذ بداية البطولة، ولأول مرة منذ بداية البطولة ستذيع "بي إن سبورتس" دور كامل عبر القناة المتاحة مجانًا للمشاهدين.

وكانت مجموعة قنوات بين سبورت قد أعلنت قبل انطلاق بطولة كأس العالم بث 22 مباراة مجانا على القنوات المفتوحة "بدون تشفير"، لجماهير كرة القدم العربية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا احتفالا بإقامة النسخة 22 من كأس العالم في قطر وفق بيانها الرسمي.

وقبل انطلاق دور نصف النهائي ومباراتي النهائي وتحديد المركزين الثالث والرابع بثت القناة القطرية 19 مباراة على القناة المفتوحة وتبقت لها 3 مباريات فقط من أصل 4.

وحجز منتخب المغرب مقعده بين الكبار فى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم، للمرة الأولى فى تاريخه، بعد فوزه الثمين على البرتغال بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الثمامة"، ضمن منافسات دور ربع نهائي البطولة ليصطدم بمنخب فرنسا الأربعاء المقبل.

بينما يلعب المنتخب الأرجنتيني ضد نظيره الكرواتي غدا الثلاثاء، على استاد "لوسيل" في نصف النهائي الآخر في البطولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة