"حسام" درس الطب وعشق الفن وحول هواية "أعمال الهاند ميد" لاحتراف

الإثنين، 07 نوفمبر 2022 11:00 م
"حسام" درس الطب وعشق الفن وحول هواية "أعمال الهاند ميد" لاحتراف حسام صلاح أحمد محمد
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الفنون جنون.. هي مقولة معروفة لأن من يهتم بالفنون تجعله يقع في هواها ويظل مخلصًا لها طوال الوقت مهما كانت الوظيفة التي سلكها الإنسان في عمله، فتظل شاخصة أمامه طوال الوقت، لأن من يحب الفنون يمتلك أحاسيس ومشاعر مرهفة تجعله يرى الجمال فيما حوله عكس الآخرين.

هذا ما حدث مع الطبيب الشاب حسام صلاح أحمد محمد، ابن محافظة سوهاج الذي اهتم بالفن بشكل خاص، وكان يحب أن يجلس يرسم حتى يخرج طاقته السلبية، ويستمد منها طاقة إيجابية، وحاول أن يصل للأشخاص من حوله أنه يمكن الجمع بين العمل والهواية، بل ويكسب من وراء تلك الهواية أيضاَ، لأنه يؤمن أن النجاح في أمر يحبهسيجعله ناجح بشكل أسهل وأكبر.

وقال حسام إن الهواية تحولت بعد كلية الطب إلى احتراف في صورة مجال الهاند ميد، وأصبح يصنع منتجات مختلفة من الصلصال الحرارى والريزن. وأضاف حسام أن هذه المنتجات عبارة عن مجات ودلايات عربية، وسلاسل وحلقان، وصوانى ودلايات من الريزن، وأنه ظل يعمل حوالى أكثر من عام، وبدأ بالأشخاص المحيطين به كأهله وأصدقائه، حتى وصل لبيع ما يقرب من 230 منتج خلال السنة.

وقال حسام إن اللوحة والتفاصيل التي يقوم بها قد تأخذ منه ساعات وممكن تصل لأيام، وينصح الشباب أن أي موهبة تحتاج بعض الوقت، مهما كانت الظروف التي لديك، وأعمل عليها وطور منها، فقد تكون هي مصدر الدخل الأساسى في يوم من الأيام، وتعتمد عليها بشكل كبير، والنجاح سيكون ممتع للعمل في شيء الشخص يحبه، لأن العمل في شيء يكون أفضل مدام في شغف وحب، فيكون هناك إبداع. 

 

دكتور حسام
دكتور حسام

 

رسومات
رسومات

 

عمل فنى
عمل فنى

 

فنان
فنان

 

ماديلية
ماديلية

 

مج مرسوم
مج مرسوم

 

مج ملون
مج ملون

 

مج
مج

 

ميدالية
ميدالية
 
جراب موبيل (1)
جراب موبيل (1)

 

جراب موبيل (2)
جراب موبيل (2)

 

جراب
جراب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة