ميجان ماركل تعد وجبات لنساء بلا مأوى في عيد الشكر بأمريكا.. اعرف التفاصيل

الأربعاء، 30 نوفمبر 2022 03:00 م
ميجان ماركل تعد وجبات لنساء بلا مأوى في عيد الشكر بأمريكا.. اعرف التفاصيل ميجان ماركل
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت ميجان ماركل، دوقة ساسكس، في إطلالة بسيطة، حيث ساعدت في إعداد وجبة عيد الشكر لـ 300 امرأة بلا مأوى في وسط مدينة لوس أنجلوس الأسبوع الماضي.

وارتدت دوقة ساسكس، 41 عامًا ، والتي تعيش حاليًا في قصرها الذي تبلغ تكلفته 14 مليون دولار في كاليفورنيا، قبعة بيسبول سوداء وسترة لونها أخضر أثناء مساعدتها في إعداد وجبة غداء في مركز نساء وسط المدينة، وفقا لصحيفة" ديلى ميل" البريطانية.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

 

ميجان ماركل والأمير هارى
ميجان ماركل والأمير هارى

وفي صورة تمت مشاركتها على موقع مؤسسة Archewell Foundation، ظهرت  ميجان وهي ترتدي قناع وجه وقفازات وهى تساعد فى توزيع وتقسيم شرائح من فطيرة اليقطين.

ومن المحتمل أيضًا أن تكون ميجان قد أعدت وجبة لعائلتها كما فعلت العام الماضي، فعندما ظهرت في برنامج "إلين ديجينريس شو"، كشفت عن طهيها لعائلتها وقالت: "أنا أحب الطبخ".

وإلى جانب الصورة، كتبت المنظمة: "في وقت سابق من هذا الأسبوع، ساعد فريق مؤسسة Archewell Foundation في إعداد غداء عيد الشكر لأكثر من 300 مقيمة في مركز نساء وسط البلد في لوس أنجلوس".

وتابعت المنظمة :"توفر DWC مجموعة واسعة من الموارد لتقليل الحواجز وإنهاء التشرد لجميع النساء بما في ذلك المحاربات القدامى وعائلاتهن، والنساء اللواتي يعانين من مخاوف صحية بدنية وعقلية شديدة والناجين من العنف المنزلي."

زارت ميجان سابقًا مركزًا لـ DWC في جزيرة فانكوفر بعد أن تراجعت عن الواجب الملكي في عام 2019 لـ "تقديم الدعم" و "تعزيز معنويات الموظفين".

وفي عام 2020 ، استمتع دوق ودوقة ساسكس بأول عشاء في عيد الشكر في الولايات المتحدة كعائلة في كاليفورنيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة