أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. استشهاد فلسطيني خامس متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال.. الناتو يحمل روسيا المسئولية الكاملة في الحرب على أوكرانيا.. أمريكا تكشف عن طراز جديدة من القاذفات الشبحية

الأربعاء، 30 نوفمبر 2022 12:00 ص
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. استشهاد فلسطيني خامس متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال.. الناتو يحمل روسيا المسئولية الكاملة في الحرب على أوكرانيا.. أمريكا تكشف عن طراز جديدة من القاذفات الشبحية إصابة فلسطيني - أرشيفية
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث..
 
 
تحتفل جمهورية مصر العربية فى يوم التاسع والعشرين من نوفمبر من كل عام بيوم التضامن العالمي مع الشعب الفلسطيني.

 

وزراء خارجية الناتو: روسيا تتحمل المسئولية الكاملة في الحرب على أوكرانيا

أكد وزراء خارجية حلف شمال الأطلسي (الناتو) في البيان المشترك الموقع خلال الاجتماع الوزاري الذي يستمر من الثلاثاء إلى اليوم الأربعاء

استشهاد فلسطيني خامس في رام الله متأثرة بإصابته برصاص الاحتلال

استشهد الشاب الفلسطيني راني مأمون فايز أبو علي (45 عاما) من بلدة بيتونيا غرب رام الله، متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال الإسرائيلي في وقت سابق شمال مدينة البيرة.

 

خبيرة بالشئون الأوروبية: مساعدات الناتو لأوكرانيا ستحدث فارقا بمعركة الشتاء

أكدت دينا أبى صعب الخبيرة فى الشؤون الأوروبية، أن فصل الشتاء هو العدو القاسي لأوكرانيا بسبب انخفاض درجات الحرارة إلى تحت الصفر دون توافر الطاقة اللازمة للتدفئة.

 

تونس تعلن تفكيك شبكة لترويج المخدرات والإتجار بالبشر

أعلنت السلطات التونسية، تفكيك شبكة لترويج المخدرات والإتجار بالبشر.وقال المتحدث باسم الإدارة العامة للحرس الوطني - في بيان له - إن دورية مشتركة بين فرقتي مكافحة المخدرات والإتجار بالبشر ببنعروس، تمكنت من تفكيك شبكة متخصصة في ترويج المخدرات والإتجار بالبشر من خلال تنظيم عمليات لاجتياز الحدود خلسة في اتجاه الفضاء الأوروبي.

 

سلاح الجو الأمريكي يكشف النقاب عن طراز جديدة من القاذفات الشبحية بعيدة المدى

أعلن مسؤول بارز في القوات الجوية الأمريكية أن السلاح سيكشف النقاب لأول مرة عن قاذفات القنابل الثقيلة الشبحية الجديدة من طراز B-21 Raider، في مطلع ديسمبر المقبل.

 

الأمطار الغزيرة تغرق شوارع لبنان والسيول تجرف السيارات.. فيديو وصور

غمرت الأمطار الغزيرة شوارع لبنان، الثلاثاء، ما أدى إلى تعطل حركة المرور فى منطقة كسروان، كما جرفت الأمطار بعض السيارات، واحتجزت المواطنين داخل سياراتهم، والطلاب العائدين من مدارسهم داخل باصاتهم، وفق وصف صحف لبنانية.

 

الجيش الأوكراني: تعرض منطقة "سومي" لقصف روسيا

أعلن الجيش الأوكراني أن القوات الروسية قصفت منطقة "سومي" الواقعة شمال شرقي البلاد نحو 30 مرة خلال أقل من ساعتين، مضيفا أن القصف لم يسفر عن سقوط قتلى من الجنود الأوكرانيين أو وقوع خسائر في العتاد.

 


بريطانيا: على "الناتو" تعزيز دفاعاتنا..وروسيا تستهدف منشآت الطاقة بأوكرانيا

أكد وزير الخارجية البريطاني جيمس كليفرلي، الثلاثاء، أنه من الضروري أن يدرس حلف شمال الأطلنطي "ناتو" وحلفاؤه بتمعن "كيفية تعزيز دفاعاتنا للتعامل مع التحديات التي نواجهها اليوم".

 

 

بايدن: تمويل أوكرانيا أولوية تشريعية لأمريكا

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن ، إن تمويل أوكرانيا أولوية تشريعية لأمريكا، وفقا لخبر عاجل بثته قناة القاهرة الإخبارية منذ قليل.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة