جامعة سوهاج تدشن موقعا إلكترونيا جديدا لمؤتمر شباب الباحثين الثامن

الأحد، 27 نوفمبر 2022 08:38 م
جامعة سوهاج تدشن موقعا إلكترونيا جديدا لمؤتمر شباب الباحثين الثامن اطلاق الموقع
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس جامعة سوهاج عن تدشين موقع إلكترونى جديد لمؤتمر شباب الباحثين، والذى سوف يعقد هذا العام للمرة الثامنة على أرض جامعة سوهاج.

 

وقال "عبد الخالق" أنه تم إعادة تصميم وتنفيذ موقع المؤتمر لخدمة أعضاء هيئة التدريس وشباب الباحثين الراغبين فى الاشتراك فى فعاليات المؤتمر الثامن لشباب الباحثين "الدولى الثالث"، والذى سوف يقام تحت رعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالى والبحث العلمى واللواء طارق الفقى محافظ الإقليم، وذلك يومى 22 و23 فبراير القادم بالمركز الدولى للمؤتمرات بالجامعة الجديدة.

 

هذا وقد ترأس الدكتور حسان النعمانى نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ورئيس المؤتمر اجتماع اللجنة التنظيمية للمؤتمر لمناقشة وعرض محتوى الموقع بعد إعادة تصميمه.

 

وقال النعمانى إنه تم تصميم الموقع بأحدث الطرق التى تتناسب مع هذا الحدث الهام لتيسير التسجيل والاشتراك فى المؤتمر لجميع أعضاء هيئة التدريس وشباب الباحثين، سواء من داخل الإقليم أو خارجه، وأيضاً تم تصميم الموقع بواجهة إنجليزية ليكون حلقة الوصل مع الباحثين من مختلف أنحاء العالم.

 

واستعرض الدكتور محمد حشمت المدير التنفيذى للمعلومات بالجامعة خلال الاجتماع محتويات الموقع الذى تم تصميمه ليشتمل على كافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة بالمؤتمر، من أهداف ومحاور وشروط قبول الأبحاث ورسوم اشتراك وأسماء أعضاء اللجنة التنظيمية والإعلامية، ومجموعة كبيرة من الصور والفيديوهات لفعاليات المؤتمر على مدار السنوات الماضية، مضيفاً أن الموقع يحتوى على دليل فنادق محافظة سوهاج لخدمة شباب الباحثين من خارج الإقليم، مشيراً إلى انه قام بإعادة تصميم وتنفيذ الموقع المهندس طه أحمد خلف مدير نظام البوابة الالكترونية بالجامعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة