برج الثور.. حظك اليوم الأحد 27 نوفمبر: انسَ الماضى

الأحد، 27 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأحد 27 نوفمبر: انسَ الماضى برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الثور يتميز بعدة صفات منها أنه ناجح في حياته بشكل كبير، ويملك العزيمة الكبيرة على تحقيق أهدافه مهما كانت، وفى أي ظروف يمر بها، كما يثق بنفسه وبقدراته.

 

برج الثور في حظك اليوم  27 نوفمبر

مولود برج الثور يتمتع بأن بشخصية هادئة وذكية، ويملك القدرة على التفكير بشكل منطقى ومن السهل الإعتماد عليه في كل المواقف، كما يتسم بالأنانية أحياناً، والتعامل برومانسية مع الحبيب والإخلاص له.

 

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنان نور الشريف، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني:

عليك أن تستثمر بعض المدخرات التى لديك لتجنى منها أرباح متوقعة فى القريب العاجل، وحاول أن ترشد من نفقاتك المالية خلال الفترة المقبلة، واتخذ قرارات سريعة.

 

برج الثور حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

حاول أن تنسى الماضي بعلاقاتك العاطفية السابقة، وأنظر أمامك لمستقبلك، وابدأ حياة رومانسية جديدة مع شريك جديد يفهمك ويعرف قيمتك، لتعيش بسعادة.

 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي:

حاول أن تنظم مواعيد نومك، ولا تسهر لوقت متأخر من الليل حتى لا تشعر بالإرهاق والتوتر، وتناول وجبات طعام قليلة السعرات الحرارية مع الكثير من الخضروات.

 

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

حاول أن تحصل على إجازة لقضاء بعض الوقت مع أسرتك لتعوضهم  عن كثرة إنشغالك الفترة الماضية في مشروعك، حتى تصنع معهم ذكريات جميلة ومبهجة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة