سناء منصور تهنئ إيمان الحصري على عودتها لبرنامجها "مساء DMC" بعد غياب

السبت، 26 نوفمبر 2022 04:00 م
سناء منصور تهنئ إيمان الحصري على عودتها لبرنامجها "مساء DMC" بعد غياب الإعلامية إيمان الحصري
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصت الإعلامية سناء منصور على الاحتفال بعودة الإعلامية إيمان الحصري اليوم السبت لبرنامجها "مساء dmc" المذاع عبر فضائية dmc، وذلك بعد أزمتها الصحية الأخيرة.
 
وقالت خلال تقديمها برنامجها "السفيرة عزيز": "أنا حابة أهنأ واحدة من بناتي وحبيبتي وزميلتي وتلميذتي، عارفين بتكلم عن مين، بتكلم عن إيمان الحصري، أعرفها بقالي أيام وسنين وأنا بعتبرها واحدة من بناتي رغم إنها مشتغلتش معايا بشكل مباشر، لكنها من أكفأ وأحسن وأشطر من ظهر عن شاشة قناتها dmc".
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

وتابعت: إيمان تعرضت لأزمة صحية جامدة جدا وقعدت شهور وأيام بتتعذب في المستشفيات وعند الأطباء اللي غلط واللي صح، وكلنا افتقدناها واحنا في غاية السعادة إن النهاردة dmc بتسترجع الوجه الجميل وبرنامج مساء dmc بيعود لصاحبته مرة تانية، أنا منتظرة أشوفك النهاردة ومتأكدة إن كل الجماهير اللي حبتها وكانت بتتفرج عليكي كمان في انتظارك".
وكانت الإعلامية إنجى القاضى كشفت السبت الماضي عن عودة إيمان الحصرى لتقديم برنامجها "مساء دى إم سى" بدءا من اليوم السبت، وقالت خلال البرنامج إن عودة الإعلامية إيمان الحصرى من جديد على شاشة "دى إم سى" بعد عودتها من رحلة علاج طويلة.
 
وقدمت الإعلامية إنجي القاضي الشكر لمشاهدي ومتابعي قناة dmc والقائمين على القناة على فترة عملها في برنامج مساء dmc حيث تغادر قناة dmc لانتقالها لقناة "القاهرة الإخبارية". 
 
بينما قالت الإعلامية إيمان الحصرى فى أول ظهور إعلامى لها بعد شفائها، إن هناك فرقا كبيرا أن تستدعى النكد والأوهام والاكتئاب وبين أن تكون حقيقة، موضحة أنه خلال فترة مرضها كان همها الكبير ابنتها، متابعة: "لا يوجد حاجة فى الشغل ولا الحياة ولكن الشىء الوحيد وقبلى هيوجعنى هو بنتى".
 
وأضافت إيمان الحصرى، خلال برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دى إم سى: "بنتى صغيرة وكنت خايفة انها تعيش تجربة والدتها ، وبعد المرض أصبحت أهدأ بكثير لأنى تعرضت لأصعب شيء فى الدنيا فلا يوجد شىء آخر يهزنى فقد وجد الألم والوجع بجد فلا يوجد شيء يجعلنى أكتئب تانى فطوال الوقت نحمد الله".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة