مد فترة التقدم لمسابقة "الصوت الذهبى" للمواهب الغنائية الشابة

الجمعة، 25 نوفمبر 2022 12:00 م
مد فترة التقدم لمسابقة "الصوت الذهبى" للمواهب الغنائية الشابة مسابقة الصوت الذهبى ـ أرشيفية
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة مد فترة الاشتراك بمسابقة "الصوت الذهبى"، فى دورتها السادسة، وذلك حتى الأربعاء 30 نوفمبر الجارى، نظراً للإقبال على المشاركة بالمسابقة لاكتشاف للمواهب الغنائية الشابة.

وقال الدكتور هانى أبو الحسن، رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، إن القطاع حرص على تنويع طرق التقدم للمسابقة لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من المتقدمين، خاصة من أبناء المحافظات الحدودية والصعيد، عن طريق ملء استمارة المشاركة عبر الرابط الإلكترونى، كما يمكن التقديم عن طريق سحب استمارة الاشتراك من مقر صندوق التنمية الثقافية "أرض الأوبرا" بالجزيرة، أو منفذ بيع مركز الحرية للإبداع بالإسكندرية.

جدير بالذكر أن الدكتورة وزيرة الثقافة قد قررت تخصيص جائزة كبرى للمسابقة باسم مؤسس وصاحب فكرة المسابقة المطرب الراحل الفنان القدير محسن فاروق، تقديراً لدوره فى تأسيس المسابقة، وكونه أحد فرسان الدفاع عن هوية مصر الموسيقية وتراثها، ومن الجيل الأول لفرقة الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية.

كما أن المسابقة موجهة للشباب الموهوبين من 18 إلى 38 سنة، وسوف يتم الاختيار من بين المتقدمين على مرحلتين، الأولى: تقديم المتسابق أحد أعمال الموسيقى العربية، والثانية: تقديم المتسابق "طقطوقة" أو دور أو منولوج بالإضافة لقصيدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة