أفكار سهلة لتخزين التوابل.. توفر المساحة وتقضى على الفوضى

الخميس، 24 نوفمبر 2022 04:00 ص
أفكار سهلة لتخزين التوابل..  توفر المساحة وتقضى على الفوضى ترتيب التوابل
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للتوابل أهمية كبيرة في المطبخ، ولكنها تسبب فوضى كبيرة أيضًا خاصة إذا تم وضعها في أماكن متفرقة، لذا نتناول خلال السطور التالية أفكار سهلة لتخزين التوابل والحصول على مساحة أكبر في المطبخ وفقًا لما جاء في موقع greenlivinglife. 

 

تنظيم التوابل باستخدام رف متعدد الطبقات:

 يعتبر الرف متعدد الطبقات من أفضل الطرق الذكية التي تساعد على توفير مساحة كافية بمطبخك ويعمل أيضًا على تنظيم التوابل وتسهيل سرعة الوصول إليها بشكل فوري، وهذا من مميزات الرف المتعدد، يساعدك أيضًا  في إزالة الضغوط وسرعة الإنجاز في الطهي.

المساحة العمودية:

في حالة وضع الرف يفضل أن يكون هناك نوع من الاتقان عند الاختيار ويفضل أن يكون  بشكل أنيق قوي مصنوع من الخشب، ويفضل وضعه بالطريقة العمودية بجانب الثلاجة، أو يمكن تركيبه معلق في أسهل مكان يمكن الوصول إليه.

استخدمي سلة بهارات:

البعض منا قد يواجه مشاكل عديدة عند البحث عن أفكار لتخزين التوابل فليس من السهل العثور على حل مناسب يناسب  مساحة المطبخ، لذا  إذا لم يكن لديك أي مساحة رأسية أو خزانة لاستخدامها، فيمكنك استخدام سلة التوابل لتنظيم توابلك ويمكنكِ وضعها بعيدًا في أي مكان لديك به مساحة، سواء كان ذلك فوق الثلاجة أو وضعها بعيدًا على حافة النافذة لسهولة الاستخدام، أو يمكن الحصول على ملصقات التوابل وضعها لسهولة الاستخدام ويفضل أن تحرصي على اختيار سلة معدنية فهي تحمل شكل جمالي أكثر من القماش.

ضعى التوابل فوق فرن الميكروويف:

من الممكن أن تقومي بوضع التوابل فوق فرن الميكروويف عن طريق رف مناسب لمساحة الفرن الخاص بكِ، حيث أن الرف المرتفع فوق الميكروويف  يوفر مساحة كافية للتهوية عند الطهي وأيضًا موفر للمساحة في حالة إذا  كان مساحة مطبخك صغيرة .

تخزين التوابل بسهولة
تخزين التوابل بسهولة

 

تخزين التوابل بطريقة سهلة
تخزين التوابل بطريقة سهلة

 

تخزين التوابل
تخزين التوابل

 

حيل  سهلة لتخزين التوابل
حيل سهلة لتخزين التوابل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة