جيهان خليل: عندى أكثر من عمل جديد وهقدم دور مفاجأة فى رمضان القادم

الأربعاء، 23 نوفمبر 2022 06:00 ص
جيهان خليل: عندى أكثر من عمل جديد وهقدم دور مفاجأة فى رمضان القادم جيهان خليل
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت الفنانة جيهان خليل ، خلال لقاءها مع تلفزيون اليوم السابع، في مهرجان القاهرة السينمائى، عن أعمالها القادمة و دورها التى سوف تقدمه رمضان القادم.

وقالت جيهان خليل:" عشان بصور كنت بحرص إنى أجى المهرجان يوم و يوم في الأوقات اللى مفهاش تصوير و فيلم السباحتان عجبنى جدا ومعمول حلو و بإحساس اختيارات إدارة المهرجان في الأفلام رائعة، وبصور حاجة لرمضان القادم هيكون مفاجأة و هيتعرض قريب مسلسل حرب نفسية مع المخرج أحمد شفيق و النجمة أروى جودة و كل فريق العمل رائعين، وبتمنى في 2023 سنة سلام و مش عاوزين حروب تانى و تكون سنة هادية ورايقة ".

 

ويسدل الستار اليوم على الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، وانطلقت يوم الأحد الماضى في حفل كبير أقيم في المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بحضور وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة نيفين الكيلاني وحشد كبير من نجوم الفن وصناع السينما والإعلاميين تكريم عدد من الشخصيات السينمائية المهمة وهم المخرج والمؤلف والمنتج المجرى بيلا تار بحصوله جائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر.

وشارك في الدورة الـ 44 من المهرجان هذا العام، 97 فيلما من 52 دولة في 4 مسابقات مختلفة، ويبلغ عدد الأفلام الطويلة 79 فيلما، و18 فيلما قصيرا، بالإضافة إلى 10 أفلام كلاسيكية، في حين يبلغ عدد العروض العالمية والدولية الأولى 30 فيلما، مقابل 57 عرضا أول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة