جاريث بيل: قدمنا أداء سيئا أمام الولايات المتحدة.. وهدفنا كان الفوز

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022 12:20 ص
جاريث بيل: قدمنا أداء سيئا أمام الولايات المتحدة.. وهدفنا كان الفوز جاريث بيل
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الدولي الويلزي جاريث بيل عن التعادل المثير الذي حققه الفريق مساء الإثنين امام أمريكا بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين بملعب "أحمد بن علي المونديالي"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر والتي تستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم بمشاركة 32 منتخبا تمثل القارات الست.

وقال جاريث بيل، في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: "نعم أهمية كبرى، لقد كنا مركزين كثيرًا على هذه المباراة، لم نكن جيدين في الشوط الأول، هم لعبوا بشكل جيد جدًا لأكن صادقًا، ولعبنا بشكل سييء".

وأضاف جاريث بيل: "لكننا لعبنا بعد ذلك بشكل جيد، لعبنا كرات جيدة، والشوط الثاني قمنا ببعض التغييرات وقاتلنا بضراوة، وكنا نريد الفوز في المباراة".

وتابع: "في الشوط الثاني عدنا، حديث رائع من المدرب بين الشوطين قلب الأمور، اللاعبون قلبوا المباراة، وأظهروا الشخصية كما فعلنا في اليورو".

وعن كواليس حديث المدرب بين الشوطين، قال لاعب ريال مدريد السابق: "فقط بعض التعديلات، لا أود أن أكشف الكثير، لكن كان علينا أن نعيد التنظيم ودخلنا بوجه آخر".

وأضاف جاريث بيل: "دائمًا أنا من يسدد ركلات الجزاء، لم أشك ولو للحظة، هذه هي نقطة قوتي ويسرني دائمًا أن أسدد، شعور رائع جدًا لكنني كنت أود النقاط الثلاث".

واختتم نجم منتخب ويلز: "كما قلت نحن نتمتع بثقة كبيرة خاصة بعد أدائنا في الشوط الثاني، والآن سنتعافى ونستعد للمباراة التالية، شعور رائع جدًا، ودائمًا علينا أن نبذل كل ما في وسعنا من أجل منتخب بلادنا".

نجح جاريث بيل قائد منتخب ويلز، فى تسجيل هدف ويلز الأول فى كأس العالم 2022، ليكسر صياما دام أكثر من 64 عاما من الغياب عن هز الشباك فى مباريات المونديال، بعد ما سجل هدف التعادل أمام أمريكا.
 
وأحرز جاريث بيل أول هدف لويلز منذ كأس العالم 1958، أى أن ويلز لم يسجل أى هدف فى المونديال خلال 64 سنة و5 أشهر و4 أيام، ليكسر هذا الصيام هدف جاريث بيل فى مرمى المنتخب الأمريكى.
 
وحصل جاريث بيل على جائزة أفضل لاعب، بعدما نجح فى الحصول على ركلة جزاء ونجح فى تسجيلها ليخطف التعادل لمنتخب وطنه، وكان قريبا من تسجيل هدف ثانى لويلز إلا أن لاعب أمريكا قام بعرقلته عندما أراد تسديد الكرة فى الشباك الخالية فى آخر دقائق المباراة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة