بايدن ينصح صبى بـ"سرقة قرع العسل" لتجنب خطابه "الممل".. فيديو

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022 06:04 م
بايدن ينصح صبى بـ"سرقة قرع العسل" لتجنب خطابه "الممل".. فيديو بايدن
كتبت : نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن لصبي صغير مساء امس إنه يمكن أن "يذهب لسرقة اليقطين" لتجنب خطابه "الممل" حول عيد الشكر لأعضاء سلاح مشاة البحرية في نورث كارولينا.

قام بايدن البالغ من العمر 80 عامًا بالقاء دعابة مفاجئة عندما اقترب من أكبر أربعة أطفال كانت والدته في مشاة البحرية قد قدمت الرئيس للتو، وكان الولد حسن التصرف يرعى اثنين من أشقائه الثلاثة الصغار بينما كانت والدته تتحدث وكان والده يحمل طفل العائلة الذي يبكي.

ووفقا للتقرير، قال بايدن وهو يمسك بكتف الصبي: "يجب أن يكون هذا مملًا ومملًا ومملًا لهؤلاء الأطفال الذين يقفون هنا يُسمح لك بفعل أي شيء تريد القيام به، بما في ذلك سرقة اليقطين إذا أردت - أي شيء تريد القيام به."، واختار الصبي بدلاً من ذلك الاستماع بارتباك إلى الرئيس الامريكي.

كان هناك حبات يقطين تزين المحطة الجوية لسلاح مشاة البحرية في شيري بوينت ، نورث كارولاينا ، واستمرت محاولات بايدن في الدعابة في أعقاب العفو عن الديك الرومي الصباحي حيث أخبر القوات أن "سبب مجيئنا هو أن الطاهي ليس سيئًا".

وتابع بايدن خطابه بشكل أكثر جدية للجنود تجربة عائلته مع ابنه الراحل بو بايدن الذي يعمل في الخارج في الجيش وأثنى على أسر الجنود الذين يتعين عليهم تحمل غيابهم وقال: "شكرًا لك ، شكرًا لك ، شكرًا لك على كل ما قمت به. بالمناسبة ، أنا أقدم البطاطا المهروسة لذا تعال إلى مكاني"

بعد الانتهاء ، التقط الرئيس صورة سيلفي على الهاتف المحمول مع العائلة وهمس بشيء في أذن الطفل - قبل أن يرتدي مئزرًا ويغرف البطاطس المهروسة بينما كانت السيدة الأولى جيل بايدن تقدم الطعام في بوفيه في خط التجميع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة