ابن الغربية الحاصل على بطولة العالم فى "الديلفت" بأمريكا.. حامد خلاف: سعيد بتكريمى ورفع اسم بلدى.. الجميع يدعمنى منذ رجوعى وأعمل حاليا على التجهيز للبطولة القادمة.. ومديرية الشباب تنظم له احتفالية كبرى.. صور

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022 11:00 م
ابن الغربية الحاصل على بطولة العالم فى "الديلفت" بأمريكا.. حامد خلاف: سعيد بتكريمى ورفع اسم بلدى.. الجميع يدعمنى منذ رجوعى وأعمل حاليا على التجهيز للبطولة القادمة.. ومديرية الشباب تنظم له احتفالية كبرى.. صور جانب من التكريم
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع تحقيق حلمه الذى عمل عليه منذ اللحظة الأولى من ممارسة ألعاب القوى البدنية، فكان حينها يلتحق ببطولات محلية ويحصل منها على المراكز الاولى، ويوم بعد الأخر يحقق أرقام كبيرة حتى حقق الحلم بالالتحاق لمنتخب مصر، وسافر إلى أمريكا ليحقق المراكز الأولى ويرجع إلى مصر بتكريم مشرف ويكون فى استقباله جميع عائلات البلد لينظموا له مسيرة تكريمًا له.

وفى هذا الصدد قال حامد خلاف إنه منذ الصغر وهو يعشق ممارسة الرياضة، فكان دائما يذهب إلى النوادى الرياضية للتدريب على يد متخصصين، موضحًا أن التحاقه باول البطولات الدولية والمحلية بدء منذ 20 سنة، وكان حينها يتدرب على رفع الأثقال بنادى غزل طنطا، وحقق مع النادى بطولات ومراكز أولى بجميع المسابقات التى التحق بها.

وأضاف: "أقوم بالتدريب يوميا لمدة 4 ساعات يوميًا بمساعدة شقيقى الذى يعمل على تدريبى كان يوم للالتحاق بهذة المسابقات والذى له فضل كبير بعد الله فى هذا النجاح الكبير، موضحًا أنه طوال السنوات الماضية كان يعمل فى الليل والنهار لشراء المعدات اللازمة لهذة التدريبات ليستطيع الالتحاق بالمسابقات الدولية عن طريق تأهيل نفسه جيدا، مشيرًا إلى آنه يستعد أكثر وأكثر للمشاركة فى البطولات القادمة".

وأشار إلى أن الاتحاد المصرى للقوى البدنية ورئيس وأعضاء البعثة بالكامل، كان يعملون على تذليل كافة العقبات أمامنا والتركيز فقط على التدريبات الخاصة بالبطولة من آجل الحصول على مراكز متقدمة عالميا، موجهًا الشكر للاتحاد على رعاية ابناءه الأبطال فى رياضة ألعاب القرى، كما وجه الشكر لآهل قريته وأشقاءه وعائلته على الدعم الكبير الذى شاهده خلال السنوات الماضية وايمانهم به كبطل يستطيع تحقيق مراكز عالمية.

ونظم مركز شباب ميت حبيش البحرية بمركز طنطا وعائلة اللاعب حامد خلاف، حفل تكريم لبطل العالم، بحضور يسرى الديب، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، الدكتور علاء حلاويش، عميد كلية التربية الرياضية - بجامعه طنطا،محمد ابو فريخه مدير إدارة شباب طنطا ثان، محمد خلاف رئيس منطقه الشطرنج بالغربية، وعدد من أهالى بطل العالم، وأهالى قريتة.

هنئ يسرى الديب، البطل حامد خلاف نجم منتخب مصر فى القوة البدنية والذى توج فيها بميدالية ذهبية واخرى برونزية خلال منافسات بطولة العالم التى اقيمت بأمريكا، حيث توج حامد خلاف بالميدالية الذهبية لبطولة العالم للقوة البدنية بأمريكا فى منافسات الديد ليفت (Deadlift) والميدالية البرونزية فى القوة البدنية (powerlifting).

يذكر أن حامد خلاف كان لاعب رفع أثقال فى عام 2016 بنادى غزل طنطا تحت قيادة المدرب على خلاف وقد حقق المركز الثانى على مستوى الجمهورية.

وأشار يسرى الديب، إلى أن الدعم والرعاية غير المسبوقة التى يقدمها الرئيس عبد الفتاح السيسى للمنظومة الرياضية ككل وخاصة للأبطال الرياضيين ممن يرفعون علم مصر فى شتى المحافل الدولية، وذلك ما ارتكزت علية استراتيجية الوزارة خلال السنوات القليلة الماضية من خلال توجيه شتى الدعم والرعاية للرياضات الفردية، خاصة التى تمتلك منها مصر رصيدًا من الأبطال القادرين على المنافسة وتحقيق مراكز وميداليات عالمية وأوليمبية.

كما هنأت محافظة الغربية البطل حامد خلاف ابن قرية ميت حبيش، وذلك لحصوله على المركز الأول فى بطولة العالم للقوة البدنية المقامة فى ولاية أورلاندو بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن بعثة المنتخب المصرى للقوة البدنية برئاسة اللواء محمود بركات رئيس الاتحاد المصرى للقوة البدنية، حيث حصل خلاف على الميدالية الذهبية وأول العالم فى الديد لفت والبرونزية وثالث العالم فى القوة البدنية، وهو ما يعد أول إنجاز تاريخى فى محافظة الغربية فى لعبه من أصعب الرياضات على العالم.

وتقدم الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية بخالص التهنئة للبطل حامد خلاف، مشيرًا إلى أنه سيتم تكريم البطل وغيره من الأبطال الرياضيين من أبناء الغربية والذين حققوا بطولات دولية فى حفل رياضى مطلع الأسبوع المقبل.

 

 

البعثة
البعثة

 

اللاعب أثناء التكريم
اللاعب أثناء التكريم

 

 

اللاعب حامد خلاف
اللاعب حامد خلاف

 

 

الميداليات التي حصل عليها
الميداليات التي حصل عليها

 

 

جانب من حفل التكريم
جانب من حفل التكريم
 
حامد خلاف
حامد خلاف

 

 

حفل تكريم الشباب والرياضه للاعب
حفل تكريم الشباب والرياضه للاعب

 

حفل تكريم اللاعب
حفل تكريم اللاعب









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة