الفحص الطبى ينتظر حمدى فتحى فى مران الأهلى اليوم

الإثنين، 21 نوفمبر 2022 09:31 ص
الفحص الطبى ينتظر حمدى فتحى فى مران الأهلى اليوم حمدى فتحى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخضع حمدى فتحى، لاعب خط وسط النادى الأهلى، اليوم الاثنين لفحص طبى بمعرفة أحمد أبو عبلة طبيب الفريق بعد استبعاده من مباراة منتخب مصر مع بلجيكا الودية التي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين مقابل هدف مساء الجمعة الماضية.
 
ومن المقرر أن يتواجد الخماسي، محمد الشناوي، أكرم توفيق، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر في تدريبات المارد الأحمر اليوم بعد نهاية المهمة مع الفراعنة.
 
وحصل حمدى فتحى على راحة من تدريبات المنتخب يوم الخميس كما استبعد من المشاركة فى ودية بلجيكا بعد شعوره بآلام عضلية، حيث فضل الجهاز الفني  للمنتخب بقيادة روي فيتوريا بالتنسيق مع محمد أبوالعلا رئيس الجهاز الطبي منح اللاعب راحة لحين عودته لناديه.
 
لعب حمدى فتحى 119 مباراة مع الأهلى بكل البطولات، بإجمالى 8840 دقيقة، وسجل 11 هدفا وصنع خمسة أخرى، وتلقى 19 كارت أصفر ونال كارت أحمر وحيد، وتوج مع المارد الأحمر بدورى الأبطال الأفريقى مرتين وبرونزية كأس العالم للأندية مرتين والسوبر الأفريقي مرتين والسوبر المحلى مرتين وكأس مصر مرة بجانب الدورى مرتين.
 
يستعد فريق الأهلى لمواجهة المقاولون العرب فى الخامسة عصر الأحد 27 نوفمبر الجارى باستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات دور الثمانية لكأس مصر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة