أبراج تفضل الصمت لوقت طويل.. السرطان لا يثق بسهولة والأسد يفكر كثيرًا

السبت، 19 نوفمبر 2022 04:00 م
أبراج تفضل الصمت لوقت طويل.. السرطان لا يثق بسهولة والأسد يفكر كثيرًا الجلوس فى صمت
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل البعض الثرثرة مع من حولهم سواء أقاربهم أو أصدقائهم أو حتى مع أشخاص يقابلونهم لأول مرة وهؤلاء يتجنبهم الذين يميلون للهدوء والصمت لفترة طويلة طالما لا يوجد أي سبب للتحدث وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " timesofindia.".

أبراج تفضل الجلوس في صمت
 

برج السرطان

يعتبر برج السرطان من الأبراج التي تتسم بالحساسية الشديدة وعدم الثقة في أي شخص، لذلك يفضل الصمت حفظاً على أسراره الخاصة وعدم ثقته في الآخرين، كما يفضل الجلوس في هدوء والانعزال عن الناس لبعض الوقت.

الجلوس فى صمت
الجلوس فى صمت

 

برج الميزان
 

برغم من أن برج الميزان يتميز بشخصيته الاجتماعية التي تدفعه لتكوين علاقات صداقة مع من حوله ودائماً ما يتحول لشخص ثرثار عند مناقشة أي شخص حتى يقنعه بوجهة نظره، إلا إنه يتحول في الكثير من الأحيان لشخص هادئ صامت لفترة طويلة دون أن يمل وذلك لمزاجيته التي تتحكم في أفعاله.

الميل للهدوء
الميل للهدوء

 

برج الأسد
 

يتمتع برج الأسد بشخصية إجتماعية مميزة تدفعه دائماً لتكوين علاقات صداقة مع من حوله، إلا إنه يميل أحياناً للهدوء خاصة عندما يتعرض لأى مشكلة تدفعه للصمت والإنعزال عن أي شخص حتى يدبر أموره .

إلتزام الصمت
إلتزام الصمت

 

برج القوس
 

يميل برج القوس للمرح والتفاؤل كما يعشق السفر والتجول بين البلاد، ولكنه يميل أحياناً للهدوء والصمت خاصة عند مروره بمشكلة ما، تدفعه للجلوس بمفرده لرغبته في عدم الظهور أمام الآخرين بمظهر الضحية حيث اعتاد على الظهور بشخصية المرح دائماً.

 

برج الحوت
 

يعتبر برج الحوت من الأبراج الحساسة التي تميل في الكثير من الأحيان إلى الإنعزال عن الآخرين والعيش في الخيال، الذى يساعده على ابتكار أفكار مختلفة لمشاريع تجارية ناجحة.

 

برج الجوزاء
 

يعرف برج الجوزاء بحبه الشديد للمرح والتفاؤل الدائم وسفره مع أصدقائه و أقاربه كما يمتلك شخصية إجتماعية مميزة لكنه عندما يمر بأزمة أو مشكلة ما، يميل للإنعزال عن الآخرين حتى يفكر في أي فكرة تساعده على إيجاد حلول لمشاكله والتخلص منها.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة