رئيس الجمعية العالمية لأمراض الجهاز الهضمي يعلن انعقاد مؤتمر 2024 في مصر

الجمعة، 18 نوفمبر 2022 08:16 م
رئيس الجمعية العالمية لأمراض الجهاز الهضمي يعلن انعقاد مؤتمر 2024 في مصر زراعة الكبد
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد عبد الوهاب، رئيس الجمعية العالمية لأمراض الجهاز الهضمي، إن الرسالة المنسوبة له ومنتشرة على جروبات الواتساب بشأن نصائح خاصة بأمراض الجهاز الهضمي، لا علاقة له بها ومضمونها عاري تماما من الصحة، مستنكرا: "لا أعرف الهدف من الرسالة".
 
أضاف محمد عبد الوهاب، في مداخلة هاتفية لبرنامج "مصر تستطيع" عبر قناة dmc: "ليس لي علاقة بمضمون الرسالة المنتشرة على واتساب، ومعلومات الرسالة ظاهرها حاجة جميلة وباطنها نوايا خبيثة، ونشر الرسالة تحدث بلبلة لتخويف الناس".
 
وأكد أن مؤتمر الجمعية العالمية لأمراض الجهاز الهضمي 2024، سوف ينعقد في مصر، مبينا: "هذا المؤتمر مثل كأس العالم، وأتوقع حضور 100 عالم وخبير، وحوالي 2500 شخص من المستمعين من كافة الدول وسوف ينعقد في القاهرة".
 
وأشار إلى أنه ألقى محاضرات في 56 دولة بالعالم وجرى تكريمه في 15 دولة منها روسيا والهند وفرنسا وبلغاريا، مضيفا: "أفتخر أنني من جامعة المنصورة واستطعت جلب 61 مليون جنيه تبرعات للجامعة ومركز زراعة الكبد بها، ونحن في مصر وصلنا إلى 970 عملية زراعة كبد، وهذا رقم عالمي مقارنة بالدول الأخرى، ونحن نسبق أمريكا وأوروبا في هذا الجانب، ونحتل المركز الرابع عالميا في جراحات زراعة الكبد".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة