أخبار النادى الأهلى اليوم الأربعاء 16 / 11 / 2022

الأربعاء، 16 نوفمبر 2022 10:05 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الأربعاء 16 / 11 / 2022 مصطفى سعد ميسى
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادي الأهلي اليوم الأربعاء 16 / 11 / 2022 العديد من الاحداث الهامة في مقدمتها، جهاز الأهلى يبدأ استكشاف المقاولون العرب قبل موقعة كأس مصر.

 

جهاز الأهلى يبدأ استكشاف المقاولون العرب قبل موقعة كأس مصر

بدأ الجهاز الفني للنادى الاهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر في دراسة مباريات المقاولون العرب بالدوري للوقوف على نقاط القوة والضعف لذئاب الجبل قبل ملاقاتهم في 27 نوفمبر الجارى بكأس مصر.
 

الاهلى يفوز على الزمالك 64/71 فى نصف نهائى دورى السلة

تغلب فريق كرة سلة الأهلى رجال على نظيره الزمالك بنتيجة 64/71 فى ذهاب نهائي الدورى المرتبط والذى جمع الفريقين فى صالة برج العرب بالأسكندرية. 

 

مرتبط الأهلى يفوز على الزمالك 34/62 فى نصف نهائي دورى السلة

تغلب فريق مرتبط كرة سلة الاهلى  على نظيره الزمالك  بنتيجة  34/62  فى منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دورى مرتبط السلة ،  بعد صعود الفريقين بجانب  صعود  الاتحاد والجزيرة 
 

الأهلي يرفض رحيل مصطفى سعد فى الميركاتو الشتوى

يتحفظ مسئولو النادي الأهلي على فكرة رحيل مصطفى سعد جناح الفريق الأحمر الجديد والوافد إلى القلعة الحمراء في الصيف الماضي قادما من سيراميكا.
 
 
شاهد المران الصباحى للأهلى استعداداً لمواجهة المقاولون العرب

نشرت الصفحة الرسمية للنادى الأهلى عبر فيس بوك جانبا من المران الصباحى لفريقها استعداداً لمواجهة المقاولون العرب بكأس مصر.

 

تدريبات بدنية ومحاضرة مع كولر بمران الأهلى والتدريب غدا على فترتين

واصل الأهلي، تدريباته صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمباراة المقاولون العرب في كأس مصر، والمحدد لها يوم 27 من الشهر الجاري.
 
 
كولر يحفز ثنائى الأهلى المستبعدين من صفوف الفراعنة فى جلسة خاصة
حرص السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، على عقد جلسة خاصة مع محمد شريف وأحمد عبد القادر لاعبى المارد الأحمر.
 

عمار حمدى يخوض المرحلة الأخيرة من التأهيل فى مران الأهلى

واصل عمار حمدى لاعب النادى الأهلى، أداء فقرات برنامج التأهيل الذى يؤديه فى الملعب، فى ضوء المرحلة الأخيرة من برنامج العلاج الذى يخضع له اللاعب عقب إصابته بقطع فى الرباط الصليبى فى وقت سابق.

 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة