قصة أحمد عبدالعزيز طالب دراسات إسلامية بدمياط يحفظ القرآن كاملا ويجيد الخطابة

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022 06:00 ص
قصة أحمد عبدالعزيز طالب دراسات إسلامية بدمياط يحفظ القرآن كاملا ويجيد الخطابة أحمد عبد العزيز طالب الدراسات الاسلامية بدمياط
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما أجمل أن ترتبط دراستك بما تحب خاصة وإن كانت هذه الدراسة ترتبط بالدين وتعاليمة، هذا هو لسان حال طالب متفوق بكلية الدراسات الإسلامية  بدمياط يحفظ القرآن كاملاً ويدرس أحكامه وتعاليمه.

"اليوم السابع" التقى الطالب أحمد فتحي عبد العزيز طالب بكلية الدراسات الإسلامية بدمياط للتعرف عن تفوقه ودراسته، ويقول أحمد عبد العزيز من مواليد أشمون منوفية وهو طالب بالفرقة الرابعة  قسم الشريعة كلية الدراسات الإسلامية بدمياط : أحب قراءة القرآن والخطابة وأحفظ القرآن الكريم كاملاً لاننى نشأت منذ صغري علي قراءة وحب القرآن، وحصلت على إجازة قراءة القرآن الكريم.
 
وأضاف أحمد عبد العزيز: شاركت في عدة مسابقات بالمعاهد الأزهرية علي مستوي الجمهورية وحققت المركز الأول في القراءة والخطابة بالكلية ، وأكرمني الله أن أكون الأول علي دفعتي 3 سنوات وشاركت في مسابقة الإبداع في القرآن الكريم عام 2017، والأول علي الوحدات  المحلية بالمنوفية وفوزت برحلة عمره انا وشيخي عام 2019.
 
وأكد أحمدعبد العزيز أنه حاليا إمام وخطيب في أحد مساجد دمياط الجديدة ، ويتمنى أن يفوز بمسابقة الكلية لهذا العام ومسابقة الأوقاف في حفظ القرآن الكريم ويصبح داعية إسلامي وإمام وخطيب مسجد.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة