غضب متابعى مسلسل The Crown بسبب كتابة اسم بلدة بطريقة خاطئة.. اعرف التفاصيل

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022 11:00 ص
غضب متابعى مسلسل The Crown بسبب كتابة اسم بلدة بطريقة خاطئة.. اعرف التفاصيل The Crown
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غضب مشاهدي الموسم الخامس من سلسلة The Crown من أحد مشاهد الموسم الخامس الذى طرح على منصة نيتفلكس يوم 9 نوفمبر الجارى، وذلك بعد أن اكتشفوا خطأ إملائيًا في مدينة لانكستر الساحلية، خلال مشهد أظهر الملكة إليزابيث الثانية (التي لعبت دورها إيميلدا ستونتون) وهي تلقي خطابًا خارج مصنع في قرية وارتون، الواقعة بالقرب من موركامب.

وبجوار الملكة على منصة التتويج، كانت هناك ناقلة ألبان تحمل الكلمات: "Morecombe"، حيث تبدل حرف الـ O في منتصف الكلمة بـ حرف الـ A.

THE CROWN 1
THE CROWN 

 

وكتب أحد متابعى السلسلة من خلال حسابه على موقع تويتر قائلا:" The Crown لا يمكن أن يكون هذا خطأ، قم بتكبير الشاحنة، هذا ليس التهجئة الصحيحة لـ موركامبي"، وكتب آخر: "الحلقة الأولى من The Crown،  تم ذكر Morecambe، ولكنهم قاموا بكتابتها بطريقة خاطئة".

وكتب شخص ثالث: "The Crown، أنتم تعلمون أن Morecombe غير موجودة وأن Morecambe موجودة؟، صدمت من حدوث خطأ كهذا، وأراهن أنك تعتقد لن يلاحظ أحد".

أما متابع أخر فـ كتب:"لا تهتم بالأخطاء التاريخية لـ  The Crown. لقد أخطأوا في كتابة Morecambe !!! ".

THE CROWN
THE CROWN

 

وطرح الموسم الخامس من مسلسل The Crown يوم 9 نوفمبر الجارى، بفريق عمل مختلف تمامًا عن المواسم السابقة، إذ تؤدي إيميلدا ستونتون، دور الملكة إليزابيث الثانية، بدلاً من أوليفيا كولمان، بينما يؤدي جوناثان برايس، دور زوجها الأمير فيليب، وفي الوقت نفسه، يقدم دومينيك ويست، دور الأمير تشارلز، في حين تؤدي إليزابيث ديبيكي، دور الأميرة ديانا، وستنضم ليزلي مانفيل بدور أخت الملكة الأميرة مارجريت، وجوني لي ميللر في دور رئيس الوزراء جون ميجور.

كما تم اختيار سليم ضو، ليلعب دور الملياردير محمد الفايد، بينما تم اختيار أمير المصرى في دور الفايد الأصغر، مما يوحي بأن الجمهور سيكون على اطلاع على بعض مشاهد الفلاش باك، وفي الوقت نفسه، سيلعب خالد عبد الله، دور نجل دودى الفايد، الذى توفي بشكل مأساوي في نفس حادث السيارة الباريسية عام 1997 الذي قتل الأميرة ديانا، وكان الاثنان مرتبطين عاطفياً في ذلك الوقت.

وانضم همايون سعيد إلى طاقم الممثلين في دور الدكتور حسنت خان، وهو جراح قلب بريطاني باكستاني، كانت لـ ديانا علاقة سرية معه لمدة عامين، وشاهد الجمهور لمحة عن الأمير الشاب ويليام والأمير هارى، حيث من المقرر أن يلعب سينان نجل دومينيك ويست، دور ويليام، ويؤدي كل من تيدي هاولي، وويل باول، دور هاري في مختلف الأعمار.

وكانت فترة التسعينيات مضطربة للعائلة المالكة، واشتهرت الملكة عام 1992 باسم "annus horribilis" بعد انفصال ابنتها الوحيدة الأميرة آن، عن زوجها، وانفصال أبناها الأمير تشارلز، والأمير أندرو، عن زوجتيهما، وفي نفس العام تعرضت قلعة وندسور أيضًا لحريق كارثي.

The Crown دراما تاريخية، يرصد حياة العائلة المالكة بانجلترا في عهد الملكة إليزابيث الثانية منذ الأربعينيات من القرن الماضي حتى عام 2000، وهو  إخراج Alex Gabassi من تأليف بيتر مورغان، مقتبساً عن فيلمه The Queen (2006) ومسرحيته The Audience (2013). وانتاج Left Bank Pictures و Sony Pictures Television لصالح نتفلكس، وفيه يجسد غزي شخصية الملياردير السعودي الشهير عدنان خاشقجي في مرحلة شبابه.

والمسلسل يضم مجموعة كبيرة من النجوم العالميين، من بينهم كلير فوي الفائزة بجائزة إيمي كأفضل ممثلة عن دورها في أول موسمين من المسلسل، و أوليفيا كولمان الفائزة بالأوسكار كأفضل ممثلة عن دورها في فيلم The Favourite، المرشحون للأوسكار هيلينا بونهام كارتر، جيليان أندرسون، جوناثان برايس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة