كابلز مشاهير قرروا يرجعوا للإكس لكن رفعوا شعار "خلينا أصحاب أحسن"

الأحد، 13 نوفمبر 2022 08:00 ص
كابلز مشاهير قرروا يرجعوا للإكس لكن رفعوا شعار "خلينا أصحاب أحسن" براد بيت وجنيفر أنيستون
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الانفصال عن الأشخاص المفضلين لدينا من أصعب أنواع المشاعر التي من الممكن أن نمر بها في حياتنا، ولكن قد نجد أن هناك البعض من الثنائيات يبقون مع بعضهم، ولكن قد تتحول العلاقات الرومانسية لعلاقة صداقة، لذا نستعرض  خلال السطور التالية كابلز مشاهير ظلوا بعض الانفصال أصدقاء لمدى الحياة وفقًا لما جاء في موقع brightside

جينيفر جارنر وبن أفليك:

بعد أن استمر الزواج لـ  10 سنوات  بين جينيفر جارنر وبن أفليك، انجبوا 3 أطفال هم " فيوليت 15 سنة، سيرافينا، 12 سنة وصموئيل 9، ولكن بعدها  تقدمت جينيفر جارنر وبن أفليك رسميًا بطلب للطلاق في عام 2017. وأوضحت جينيفر لصحيفة هوليوود ريبورتر : "إن من الصعب أن تخوض في الأمر  ورفضت أن تحكي أي تفاصيل، ولكن استمروا أصدقاء لمدى الحياة".

طريقة عمل شوربة الحمص
جينيفر جارنر وبن أفليك:

جيسون موموا وليزا بونيت:

جيسون موموا وليزا بونيت قد أعلنا الطلاق في أوائل عام 2022 وأيضًا قررا  السير في طريقهما المنفصل بعد أكثر من 10 سنوات زواج، وأيضًا كان لديهما طفلان، ودائمًا  جيسون يرفض الحديث عن  الطلاق، في  حالة السؤال،  تكون الإجابة أنهما مازالوا أجمل عائلة .

جيسون موموا وليزا بونيت
جيسون موموا وليزا بونيت

 

براد بيت وجنيفر أنيستون:

الحقيقة هي أن براد بيت وجنيفر أنيستون كانا ودودين دائمًا، ولكن في يناير الماضي صرح  براد بيت لـ E T ولكن هم فقط يحبان بعضهما البعض وأصبحا أصدقاء أكثر قربًا منذ طلاقهما."

براد بيت وجنيفر أنيستون
براد بيت وجنيفر أنيستون

 

جينا ديوان وتشانينج تاتوم:

صرح جيناديوان وتشانينج تاتوم في بيان عام خبر الانفصال بالرغم من حبهم الشديد لبعضهم قائلا"لقد وقعنا في الحب بشدة منذ سنوات عديدة وقمنا برحلة سحرية معًا. لم يتغير شيء على الإطلاق بشأن مدى حبنا لبعضنا البعض، لكن الحب مغامرة جميلة تأخذنا في مسارات مختلفة في الوقت الحالي".

جينا ديوان وتشانينج تاتوم
جينا ديوان وتشانينج تاتوم

 

كاميرون دياز وجوستين تيمبرليك:

بعد أن استمرار قصة الحب بين كاميرون دياز وجوستين تيمبرليك لسنوات  طويلة،  أعلنا الانفصال ولكن مازالا أصدقاء قائلة :" لقد استثمرتفي علاقتي فأنا صديقة للجميع.

كاميرون دياز وجوستين تيمبرليك
كاميرون دياز وجوستين تيمبرليك

 

ريز ويذرسبون وريان فيليب:

قالت ريس ويذرسبون في مقابلة تلفزيونية إنها لا تأسف على زواجها من ريان فيليب، موضحة أنهما كانا صغيرين جدًا عندما تزوجا كان عمري 23 عاما وأنجبت طفلين عندما كان  عمري 27، ولكن في سن الأربعين  قررت الانفصال ولكن مازالنا أصدقاء.

ريز ويذرسبون وريان فيليب
ريز ويذرسبون وريان فيليب

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة