قصور المشاهير رفاهية خلفها قروض.. بيونسيه وزوجها يتصدران بقرض قيمته 53 مليون دولار لشراء ممتلكاتهما فى بيل إير.. هارى وميجان اقترضا بعد الخروج من العائلة..والتغيرات الأسرية سبب اقتراض جينيفر لوبيز وأنجلينا جولى

الأحد، 13 نوفمبر 2022 08:00 م
قصور المشاهير رفاهية خلفها قروض.. بيونسيه وزوجها يتصدران بقرض قيمته 53 مليون دولار لشراء ممتلكاتهما فى بيل إير.. هارى وميجان اقترضا بعد الخروج من العائلة..والتغيرات الأسرية سبب اقتراض جينيفر لوبيز وأنجلينا جولى قصور المشاهير
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غالبًا ما يقال إنه كلما ربحت أكثر، زاد إنفاقك، ويبدو أن هذا هو الحال بالتأكيد مع أكبر نجوم هوليود، وبينما يمتلك المشاهير ثروات ومنازل فاخرة ضخمة لا يمكن لمعظم الناس إلا أن يحلموا بها، فإن بعض النجوم والمشاهير يستمتعون بمنازلهم الفارهة مقابل أعباء قروض عقارية هائلة.

وفى هذا السياق، كشف موقع "ديلى ميل" البريطانى، عن بعض من المشاهير الذين حصلوا على قروض عقارية لمنازلهم الفخمة باهظة الثمن، وتفاصيل المدفوعات الشهرية لمساكنهم التى تقدر بملايين فى نطاق ستة أرقام، ووفقًا لأحد خبراء ثروات المشاهير، غالبًا ما يدفع الأثرياء للحصول على رهن عقارى على منزل ضخم بدلاً من دفع ثمنه مباشرة.

بيونسيه

تتصدر قائمة الرهون العقارية الفاحشة بيونسيه، 41 عامًا، وزوجها جاى زى، 52 عامًا، حيث حصلا على قرض بقيمة 53 مليون دولار لممتلكاتهما الحالية فى بيل إير، خلال العام 2017، وورد أن الزوجين لديهما صافى ثروة تقدر بـ1.8 مليار دولار، والزوجان دفعا 88 مليون دولار فى أغسطس 2017 مقابل عقار مذهل فى بيل إير، والذى يضم ثمانى غرف نوم و 11 حمامًا وأربعة حمامات سباحة خارجية ومنتجع صحى ومركز صحي، واقترضوا 52.8 مليون دولار لشراء المكان.

بيونسيه
بيونسيه

مارك والبيرج

وفى عام 2009، أنفق الممثل مارك والبيرج، البالغ من العمر 50 عامًا، مبلغ 8.25 مليون دولار على قطعة أرض فى منطقة نورث بيفرلى بارك، لبناء منزل أحلامه المكون من 12 غرفة نوم ومسبحًا ومكتبة ومسرحًا وملعب جولف من خمس حفر.

وفى أبريل، طرح Wahlberg القصر فى السوق مقابل 87.5 مليون دولار، لكنه بعد شهرين اقترض 39.9 مليون دولار من بنك نيويورك ميلون، ولم يتم بيع العقار بعد.

ورغم أنه من غير المعروف سبب احتياج Wahlberg لجمع الأموال، ولكن فى نفس الوقت تقريبًا الذى حصل فيه على قرض المنزل، دفع 15.6 مليون دولار و 14.5 مليون دولار مقابل قطعتين فى مجتمع منتجع uber الفاخر فى لاس فيجاس، ملكية نادى القمة.

مارك والبيرج
مارك والبيرج

أنجلينا جولى

بعد انفصال أنجلينا جولى عن براد بيت، اشترت النجمة قصر لوس فيليز للمخرج الراحل سيسيل بى ديميل، مقابل 25 مليون دولار، وهو مثقل برهن عقارى بقيمة 17.15 مليون دولار من بنك كوميريكا، ولكن بما أن جولى البالغة من العمر 47 عامًا، تبلغ قيمة ثروتها 120 مليون دولار وفقًا لمجلة فوربس، فيمكنها حينئذٍ تحمل أقساط السداد المقدرة بـ 72000 دولار شهريًا.

انتقلت النجمة السينمائية وأطفالها إلى المنزل الذى تبلغ مساحته 7500 قدم مربع - على بعد بضعة مبانٍ فقط من منزل العائلة الذى كانت تعيشه مع زوجها السابق بيت، 58 عامًا.

انجلينا جولي
انجلينا جولي

جينيفر لوبيز وبن أفليك

فيما يخطط المتزوجان حديثًا جينيفر لوبيز وبن أفليك، للانتقال إلى منزل جى لو العام المقبل بعد تجديده، واشترت لوبيز، 53 عامًا، عقارًا مكونًا من سبعة غرف نوم و13 حمامًا فى لوس أنجلوس مقابل 28 مليون دولار فى مايو 2016، واقترضت 14 مليون دولار من بنك جى بى مورجان تشيس، لكنهم لن يضطروا أبدًا للقلق بشأن التسديدات البالغة 59000 دولار شهريًا، حيث تبلغ ثروتها 305 مليون دولار، وفقًا لمجلة فوربس.

وعلى الرغم من أن زوجها بن أفليك، البالغ من العمر 50 عامًا، لديه أعباء مالية أخرى، حيث يمتلك قصرًا من سبع غرف نوم فى باسيفيك باليسيدز، والذى كلفه 19 مليون دولار فى أبريل 2018، ولديه رهن عقارى بقيمة 12 مليون دولار مع بنك فيرست ريبابليك.

جينيفر لوبيز و بن أفليك
جينيفر لوبيز و بن أفليك

جونى ديب

مر نجم Pirates of the Caribbean بضائقة مالية بعد أن اضطر دفع 650 مليون دولار وخوض معركة قانونية مطولة زوجته السابقة أمبر هيرد، ولكنه احتفظ ببعض أصوله، بما فى ذلك مقر إقامته الرئيسى فى لوس أنجلوس، وهو عبارة عن مسكن شبيه بالقلعة من ثمانى غرف نوم يعود إلى حقبة العشرينيات من القرن الماضى، تكلف 2.15 مليون دولار فى عام 1995، فى مارس من هذا العام، حصل ديب، 59 عامًا، على رهن عقارى بقيمة 10 ملايين دولار من بنك المدينة الوطنى.

جوني ديب
جوني ديب

ميجان ماركل والأمير هارى

بعد مغادرة العائلة المالكة فى عام 2020، قام دوق ودوقة ساسكس بالانتقال واستقروا فى قصر مونتيسيتو الذى تبلغ تكلفته 14.65 مليون دولار فى يونيو من ذلك العام، ونظرًا لأن ميجان، 41 عامًا، وهارى، 38 عامًا، قد تاهتا عن المحفظة الملكية، واضطر الزوجان إلى تدبير أمورهما وحصلوا على رهن عقارى ضخم بقيمة 9522.500 دولار من بنك المدينة الوطنى، بتكلفة حوالى 40 ألف دولار فى المدفوعات الشهرية.

ويُعرف منزل ميجان وهارى، باسم "القصر" ويقع على مساحة 5.4 فدان من الأراضى وتحد التحوطات المقطوعة بطريقة صحيحة على حدود بوابات الدخول ذات الأعمدة الحجرية، ومكون من تسع غرف نوم و 16 حمامًا.

وتشير قوائم العقارات إلى أن المنزل استغرق ما يقرب من خمس سنوات لبنائه، وشمل مكتبة، ومكتبًا، ومنتجعًا صحيًا مع ساونا جافة ورطبة منفصلة، وصالة ألعاب رياضية مع عمود متجرد، وغرفة ألعاب، وممر، ومسرح، وقبو نبيذ، ومرآب يتسع لخمسة سيارات.

الأمير هارى وميجان ماركل
الأمير هارى وميجان ماركل

أديل

وفى أغسطس الماضى، كشفت "ديلى ميل"، أن أديل، 34 عامًا، قد حصلت على رهن عقارى بقيمة 37.7 مليون دولار لشراء منزل سيلفستر ستالون الرائع المكون من ثمانية أسرة و 12 حمامًا فى بيفرلى بارك مقابل 58 مليون دولار، قبل ستة أشهر، لكنها كانت أكثر حذراً مع مشترياتها الأخرى من لوس أنجلوس، حيث تمتلك المغنية ثلاثة منازل فخمة فى ضاحية بيفرلى هيلز الحصرية فى هيدن فالى، بالقرب من أفضل صديقين جينيفر لورانس ونيكول كيدمان وكلها خالية تمامًا من الرهن العقارى.

أديل
أديل
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة