برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 10 نوفمبر: التزم

الخميس، 10 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 10 نوفمبر: التزم برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج الأسد بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها شجاعته التى تدفعه لمواجهة المخاطر، وطموحه وقدرته على ابتكار أفكار متنوعة، ورومانسيته وحبه الشديد للمرح.

برج الأسد فى حظك اليوم 10 نوفمبر

يتميز مولود برج الأسد بصفات أخرى منها تمتعه بالثقة بالنفس التى تصل لحد الغرور، وإخلاصه لشريك حياته، وكرمه عند التعامل مع الآخرين، وسرعة انفعاله التى تجعله يخسر بعض الأشخاص.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان رشدى أباظة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

احرص على الالتزام بقواعد العمل ولا تعمل وفقاً لمعتقداتك حتى لا تتسبب فى الكثير من الخسائر المالية للمؤسسة التى تعمل بها، وتشعر بالندم بعد ذلك، لهذا كن حذرا.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

احرص على التودد والتقرب من شريك حياتك خلال الفترة المقبلة، وتبادل معه الهدايا والكلمات الرومانسية، حتى تقوى علاقتك به أكثر من أى وقت مضى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على ممارسة تمرين المشى بشكل يومى حتى تخسر المزيد من وزنك الزائد، الذى اكتسبته خلال الفترة الماضية، بسبب إفراطك فى تناول الحلوى طوال الوقت.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة أن يحدد أهدافه فى حياته المهنية، ولا يعمل وفقاً لأهوائه الشخصية، حتى لا يثير المشاكل بينه وبين رؤسائه فى العمل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة