ليفربول ضد نابولى.. ماذا قدم محمد صلاح فى 10 مباريات ضد الفريق الإيطالي؟

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022 06:30 م
ليفربول ضد نابولى.. ماذا قدم محمد صلاح فى 10 مباريات ضد الفريق الإيطالي؟ محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، لزيادة سجله التهديفى أمام نابولي الإيطالي، في المباراة التي ستقام بينهما العاشرة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

 

ليفربول ضد نابولي

وسجل محمد صلاح ظهوره في 10 مباريات سابقة ضد نابولى في جميع البطولات خلال مسيرته الكروية، منها 5 مباريات في الدوري الإيطالي ومثلهم في دوري أبطال أوروبا.

ونجح محمد صلاح في المساهمة بأربعة أهداف ضد نابولى، حيث سجل النجم المصرى هدفين بالإضافة إلى تمريرتين حاسمتين.

وعلى مستوى النتائج، حقق محمد صلاح الفوز في ثلاث مواجهات ضد نابولى، وتعادل مرتين، فيما خسر 5 مباريات أخرها بنتيجة 4-1، في الجولة الأولى في النسخة الحالية من دوري الأبطال والتي أقيمت على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" بإيطاليا.

 

ليفربول ضد نابولي

ويتصدر الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

 وسجل هدفاً في مباراة الريدز ضد أياكس أمستردام الهولندي التي انتهت بفوز رجال يورجن كلوب بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "يوهان كرويف أرينا" ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى للموسم الحالي 2022-2023.

ويتقاسم محمد صلاح صدارة ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا بعد نهاية الجولة الخامسة مع النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان بواقع 6 أهداف لكل منهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة