إليزابيث ديبيكى صاحبة دور الأميرة ديانا فى The Crown للنقاد: كفاية انتقادات

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022 01:00 م
إليزابيث ديبيكى صاحبة دور الأميرة ديانا فى The Crown للنقاد: كفاية انتقادات إليزابيث ديبيكي
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى تفاصيل جديدة حول المسلسل الملكى المثير للجدل، طلبت إحدى نجمات العرض من النقاد الذين أدانوا "The Crown"، "التوقف عن الحديث وتوجيه الانتقادات والمضي قدمًا"، فحسب ما نشره موقع "ديلي ميل"، قالت إليزابيث ديبيكى، التي تلعب دور الأميرة ديانا فى الموسم القادم من مسلسلNetflix ، "ربما يمكننا التوقف عن الحديث حول العمل وإثارة الجدل".

جاء ذلك بعد اتهامات قاسية وسط تقارير تفيد بأن المسلسل سيعيد عرض مطاردة حاث سيارة الأميرة ديانا في باريس التي أسفرت عن وفاتها، وفي مشاهد أخرى يظهر الأميران الصغيران ويليام وهارى وهما يتابعان نعش والدتهما.

إليزابيث ديبيكي
إليزابيث ديبيكي

لكن ديبيكى، التي ظهرت في صور جديدة مثل ديانا في راديو تايمز، قالت للمجلة: "أنا أحترم وجهات نظر الناس وأنا، بصفتي ممثلة في المسلسل، أفهم طبيعته.. وكان واضحًا جدًا بالنسبة لى دائمًا أنه لا يمكن لأحد أن يعرف أبدًا ما يحدث خلف الأبواب المغلقة وأن الكاتب قد يفسر ما حدث.. ربما يمكننا التوقف عن الحديث والمضي قدمًا".

يأتى هذا فيما ظهر الأمير ويليام وهو محنى الرأس فى لقطة لا توصف، وسار الأمير ويليام جنبًا إلى جنب مع دوق إدنبرة فى موكب المعزين خلف نعش والدته، هذا هو عرض Netflix المروع لجنازة الأميرة ديانا فى عام 1997، فى مشاهد بمسلسل "The Crown" التي من المؤكد أنها ستسبب في محنة للعائلة المالكة.

فى مشهد قاسٍ للأحداث المفجعة للقلب، يتم وضع Royal Standard فوق التابوت الموجود على عربة البندقية تمامًا كما كان فى الحياة الواقعية بينما يسير الممثلون الذين يرتدون الزى الرسمى الاحتفالى للحرس الويلزى جنبًا إلى جنب.

ووسط الغضب المستمر من تجاهل العرض للحقيقة التاريخية، تم الكشف عن المشاهد المروعة فى صور نشرت على موقع "ديلى ميل" فى تقرير جديد عن كواليس The Crown.

كواليس تصوير جنازة الاميرة ديانا
كواليس تصوير جنازة الاميرة ديانا

والمشهد الذى يصور حزن الأميران ويليام هارى اللذين كانا يبلغا من العمر 15 و12 عامًا، تم تصويره سراً فى قاعدة مهجورة تابعة لسلاح الجو الملكى ومن المقرر بثه فى الموسم السادس العام المقبل.

لمزيد من الرعب لعائلة ديانا وأصدقائها، سيكون فريق إنتاج The Crown فى باريس الأسبوع المقبل لتصوير ساعاتها الأخيرة، حسبما تكشف The Mail on Sunday، وانتقد المقربون من العائلة المالكة سلسلة Netflix ووصفوها بأنها "فجة وقاسية وغير حساسة تمامًا، لا سيما فى ضوء وفاة الملكة مؤخرًا".

جنازة الاميرة ديانا
جنازة الاميرة ديانا

قال ويليام شوكروس، كاتب السيرة الذاتية الرسمى للملكة الأم: "لا شيء مقدس بالنسبة لكاتب المسلسل بيتر مورجان.. لقد أوضح مشاعره الجمهورية وازدرائه لملكتنا الراحلة بشكل واضح.. هذا مسلسل حقير يكذب على الجمهور وقد أضر بشكل لا يصدق بالعائلة المالكة من الملكة إلى ملكنا الجديد، وعلى عكس أى عائلة أخرى، لا يمكنهم رفع دعوى".

ومن غير المرجح أن يفشل مورجان وزملاؤه فى The Crown فى فهم الحساسيات حول إعادة عرض اليوم الذى كان على ويليام وهارى فيه توديع والدتهما الحبيبة ، التى توفيت عن عمر يناهز 36 عامًا، تحدث الأميران علنًا عن معاناتهما من اضطرارهما لمتابعة التابوت على طول وايت هول إلى ساحة البرلمان وإلى وستمنستر أبي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة