أليجرى: أعتذر للجماهير على وداع دورى الأبطال.. ونحتاج لرد فعل قوى

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022 05:37 م
أليجرى: أعتذر للجماهير على وداع دورى الأبطال.. ونحتاج لرد فعل قوى أليجرى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه ماسمليانو أليجرى، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالى، الإعتذار من جيد لجماهير اليوفي، بعدما ودع الفريق منافسات النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

ويلتقى يوفنتوس الإيطالي مع باريس سان جيرمان، في المواجهة المقرر إقامتها في العاشرة من مساء الأربعاء على ملعب "أليانز ستاديوم" ضمن منافسات الجولة السادسة والختامية للمجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وقال أليجرى في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "أنا آسف جدًا، أنا غاضب جدا وآسف لكوننا خارج دوري الأبطال.  علينا دائمًا الوصول إلى هناك من أجل التنافس مع الأفضل".

وأضاف أليجرى "ما زلت غاضبًا وآسفا، حقيقة عدم القدرة على التنافس مع الأفضل من مارس فصاعدًا يجب أن تخلق الغضب والتحفيز. نحتاج إلى رد فعل لمحو الأداء السيء في الأبطال، الذي يجعلنا نرى النتائج المحققة في الدوري بطريقة أكثر سلبية".

وواصل أليجرى "بعيدا عن الاصابات كان من الممكن في بعض المواقف أن نقدم أداءً أفضل،  لكي تلعب سنوات عديدة في يوفنتوس يجب أن يكون لديك قوة ذهنية كبيرة. هذا سبب قيامنا بتكوين فريق شاب، علينا أن نتحلى بالصبر".

من جانبه، قال خوان كوادرادو، لاعب يوفنتوس في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "علينا أن نخوض المباراة بقوة، نقدم أداء جيد في بعض المباريات والبعض الأخر يكون أقل من هذا لكن لدينا مسار نمو، قريبا سنجد روح يوفنتوس".

وأضاف كوادرادو "أشعر بأنني لاعب مهم هذا يفرض عليك مسؤوليات. أنا قادر على تقديم العروض الجيد. لدينا عناصر هامة مصابة نأمل أن يكونوا معنا في أقرب وقت ممكن لكي نجعل يوفنتوس في المركز الذي اعتدنا عليه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة