برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 9 أكتوبر: أنت حاسم

الأحد، 09 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 9 أكتوبر: أنت حاسم برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج العقرب يتميز بعدة صفات منها أن لديه ذكاء حاد، ولديه القدرة على السيطرة على نفسه، ويمكن أن يواجه أي مشكلة بكل شجاعة ويجد لها الحلول.

برج العقرب في حظك اليوم 9 أكتوبر

مولود برج العقرب يتمتع بشخصية غامضة ولديه قلب حساس ومرهف، وقادر على حفظ الأسرار، ولديه العزيمة الكبيرة على تحقيق أهدافه مهما كانتالظروف من حوله.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنان خالد سليم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

أنت تكون حاسم فى القرارات التي تقوم بأخذها فلا تتردد بعدها، وثق بنفسك وبقدراتك، واعطى النصيحة لمن يحتاجها من زملائك حتى يقدروك وتصل للمكانة التى تستحقها من نجاح وتقدير.

برج العقرب حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك أن توسع من دائرة معارفك، لتبحث عن شريك الحياة المستقبلى الذى يشبهك فى صفات كثيرة ليحدث بينكما انسجام وتوافق فكرى وروحى، لتعيش معه في سعادة أبدية.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تمارس التمارين الرياضية في الهواء الطلق كل يوم، مع تناول الطعام الغذائى الصحى المتوازن الذى يحتوى على العناصر الغذائية كالخضروات والفواكه والبروتينات، مع شرب الماء طوال اليوم.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

أنت تشعر بالنشاط والحيوية، ما يجعلك تعمل بجد واجتهاد، وتنهى أعمالك بشكل سريع، وضع خطط طويلة الآجل لتعرف الوقت الذى تحتاجه لتنهى مشروعك الخاص بك، في وقت قياسى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة