إيهاب جلال يطمئن على جاهزية لاعبي المصري قبل مواجهة إنبي.. صور

الخميس، 27 أكتوبر 2022 08:34 م
إيهاب جلال يطمئن على جاهزية لاعبي المصري قبل مواجهة إنبي.. صور مران فريق المصري
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل النادي المصري استعداداته لمواجهة غريق إنبي، حيث خاض الفريق البورسعيدي مرانا قويا داخل فندق اقامته بالإسكندرية، وشهد المران تقسيمة قوية بين اللاعبين اطمأن خلالها إيهاب جلال المدير الفني للفريق، على جاهزية جميع اللاعبين.
 
كما خاض حراس المرمى تدريبات تخصصية، وعقد إيهاب جلال المدير الفني للمصري، جلسة بالفيديو مع لاعبي الفريق، على هامش التدريبات، وتضمنت الجلسة شرح أبرز نقاط القوة والضعف لدى فريق إنبي بعدما استعرض الجهاز الفني أبرز لقطات إنبي خلال أول جولتين أمام بيراميدز والطلائع، وذلك قبل المباراة المرتقبة بين المصري وإنبي والتي تجمعهما مساء السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام.
 
المصري
المصري

ايهاب جلال
ايهاب جلال

مران المصري 1
مران المصري 1

مران المصري
مران المصري

مران فريق المصري
مران فريق المصري
 
وأكد إيهاب جلال، أن لاعبي إنبي لن يفرطوا في ثلاث نقاط جديدة بسهولة حاصة بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق البترولي في اللقاء الماضي أمام طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية بالدوري العام.
 
وكان المصري قد استأنف تدريباته مساء أمس الأربعاء،بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية لمدة 24 ساعة عقب مواجهة بيراميدز في الجولة الثانية بالدوري والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.
 
وقررت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، تعديل موعد مباراة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري ونظيره فريق انبي بالجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز، لتقام  على ستاد برج العرب، في تمام الساعة الخامسة مساء غدا السبت الموافق التاسع والعشرين من أكتوبر الجاري، بدلًا من موعدها المحدد سلفًا في الخامسة مساء الخميس الموافق الثالث من نوفمبر المقبل.
 
وكان المصري قد استهل مشواره في مسابقة الدوري العام بالهزيمة أما سيراميكا بثلاثية نظيفة، قبل أن يتعادل مع بيراميدز في الجولة الثانية سلبياً، ويحصد أول نقطة في رصيده بالمسابقة المحلية.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة