ملخص وأهداف مباراة بنفيكا ضد يوفنتوس فى دوري أبطال أوروبا

الأربعاء، 26 أكتوبر 2022 12:30 ص
ملخص وأهداف مباراة بنفيكا ضد يوفنتوس فى دوري أبطال أوروبا بنفيكا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر فريق يوفنتوس أمام نظيره بنفيكا البرتغالي بنتيجة 4-3، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "النور"، ضمن مباريات الجولة الخامسة، من منافسات دوري أبطال أوروبا.

أهداف مباراة بنفيكا ضد يوفنتوس

انتهى الشوط الأول بتقدم الفريق البرتغالي 3-1، وسجل أهداف بنفيكا آندريه سيلفا وجواو ماريو ورافا سيلفا في الدقائق 17 و28 و35 على الترتيب، فيما سجل مويس كين هدف اليوفي الوحيد في الدقيقة 21.

وفي الشوط الثاني، أضاف رافا سيلفا هدفه الثاني في المباراة والرابع لبنفيكا، فيما سجل أركاديوش ميليك هدف اليوفي الثاني، وأضاف ويستون مكيني الثالث للبيانكونيري في الدقيقة 79.

وبهذه النتيجة يتأهل بنفيكا بشكل رسمي إلى دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد ان احتل المركز الثانى فى ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 11 نقطة، بفارق الأهداف عن باريس سان جيرمان الذى يتصدر ترتيب المجموعة بفارق الأهداف فقط.

أما فريق يوفنتوس الإيطالى بقيادة مدربه ماسمليانو أليجرى، فقد خرج بشكل رسمي من مسابقة دوري الأبطال، ليلتحق ببطولة الدوري الأوروبي بعد أن توقف رصيده عند 3 نقاط.

ويأتي تشكيل يوفنتوس أمام بنفيكا على النحو التالي:حارس مرمى: تشيزني/ خط الدفاع: دانيلو - بونوتشي - جيتي -كوادرادو/ خط الوسط: لوكاتيلي - رابيو - كوستيتش – مكيني/ خط الهجوم: مويس كين – فلاهوفيتش.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة