ملكة هولندا تزور مستشفى أطفال فى تنزانيا بإطلالة أنيقة منقوشة بالزهور.. صور

الجمعة، 21 أكتوبر 2022 02:00 م
ملكة هولندا تزور مستشفى أطفال فى تنزانيا بإطلالة أنيقة منقوشة بالزهور.. صور الملكة ماكسيما
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدت ملكة هولندا ماكسيما، أنيقة وعلى طبيعتها خلال زيارتها لمستشفى للأطفال في تنزانيا، وظهرت في الصور وهى تحمل أطفال وتداعبهم، وارتدت الملكة ماكسيما، فستانًا طويلًا مزخرفًا بالزهور بقيمة 169 جنيهًا إسترلينيًا من ماركة Axelle الفرنسية، لزيارة مستشفى شارلوت في كليمنجارو حيث التقت الموظفين والمرضى، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

التقت ماكسيما بأشخاص كانوا جزءًا من برنامج PharmAccess MomCare ، وهى منظمة غير ربحية تعمل على توفير رعاية صحية شاملة في إفريقيا، ويعمل البرنامج على إعطاء المرأة الحامل معلومات ومتابعات مجانية قبل الولادة حتى الولادة.

الملكة ماكسيما
الملكة ماكسيما

وفى سياق متصل كانت ماكسيما ملكة هولندا قد تخلت عن مظهرها المعتاد، وبدت بدون مساحيق تجميل أثناء نزولها من الطائرة لبدء زيارتها لتنزانيا، وابتسمت الملكة، لدى وصولها إلى كليمنجارو، وصافحت ممثلي السلطة المحلية الذين رحبوا بها، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

بدت زوجة الملك ويليم ألكساندر، المعروفة بحبها للأزياء المشرقة والملونة والمظهر الفخم، أنيقة كما كانت دائمًا فى زى أسود أنيق بالكامل، وتزور ماكسيما تنزانيا، هذا الأسبوع بصفتها المدافعة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة عن التمويل الشامل للتنمية.

ماكسيما خلال زيارتها لتنزانيا
ماكسيما خلال زيارتها لتنزانيا
 
ملكة هولندا ماكسيما
ملكة هولندا ماكسيما

وارتدت ماكسيما إطلالة سوداء بالكامل، وبدت أنيقة، ولجأت لتنسيق شعرها بشكل بسيط، واختارت التخلى عن مساحيق التجميل عندما بدأت الزيارة باستقبالها برقصة الماساى التقليدية.

وستشرع الملكة في زيارات في منطقة كليمنجارو، حيث ستلتقى مع المزارعين المحليين لمناقشة أهمية التغطية التأمينية ضد أضرار المحاصيل الناجمة عن المناخ، وستحضر ماكسيما مؤتمرا عن توفير الرعاية الصحية الرقمية للنساء الحوامل، بعنوان مشروع "رعاية الأمهات".

وستشمل زيارة الملكة أيضًا رحلة إلى دار السلام، العاصمة السابقة للدولة الواقعة فى شرق أفريقيا، حيث ستتحدث إلى بائعى السوق المحليين حول خدمات التمويل الرقمي، ومن المقرر أيضًا أن تلتقي بالرئيسة سامية سولو حسن إلى جانب مسئولين آخرين خلال رحلتها التي تستغرق ثلاثة أيام.

ملكة هولندا
ملكة هولندا
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة