مدير الأكاديمية العسكرية: نمتلك عددا كبيرا من الميادين القتالية والتخصصية لإعداد الطلبة

الجمعة، 21 أكتوبر 2022 08:19 م
مدير الأكاديمية العسكرية: نمتلك عددا كبيرا من الميادين القتالية والتخصصية لإعداد الطلبة مدير الأكاديمية العسكرية
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء أشرف سالم، مدير الأكاديمية العسكرية المصرية، إن الكلية تمتلك عددا لا يستهان به من الميادين القتالية والتخصصية وأخرى خاصة باللياقة البدنية، إضافة إلى توافر جميع الملاعب بكافة أشكالها وأنواعها.
 
أضاف أشرف سالم، في تصريحات لبرنامج "مصر تستطيع" مع الإعلامي أحمد فايق، عبر قناة dmc، أنه يحرص على ممارسة الرياضة مع الطلاب والضباط داخل الأكاديمية، لاسيما بكافة الأنشطة البدنية المختلفة وبشكل يومي ومنتظم، في إطار اهتمام القائد الأعلى للقوات المسلحة بتعظيم اللياقة البدنية داخل الدولة المصرية، وتنفيذه العديد من الأنشطة مع طلبة الكليات والفعاليات الشبابية المختلفة، ما يعطي المثل والقدوة في تعظيم اللياقة البدنية.
 
وتابع مدير الأكاديمية العسكرية المصرية: "اهتمام السيد الرئيس القائد الأعلى للقوات المسلحة، والقائد العام، ورئيس الأركان للتواجد الدائم مع أبنائهم، في إطار الاطمئنان على المستوى العلمي للطلبة، وهذا يزيد من معنوياتهم، وخلال الزيارات يتم تذليل كافة العقبات ".
 
وأكمل اللواء أشرف سالم، مدير الأكاديمية العسكرية المصرية: "الأكاديمية والكليات العسكرية تفتح أبوابها لكل من يستحق، وأقول للطلبة من يدخل الكلية يكون نجح بمجهوده فقط، بدون تدخل لأي عوامل، أي أنه ليس هناك أي وساطة أو محسوبية، والأساس لنتائج الطالب طوال مدة التقديم، وأتمنى التوفيق لكل الطلبة المتقدمين".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة