إنجاز جديد للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.. أحمد الطاهرى يعلن تأسيس مكتب "قطاع أخبار المتحدة" فى نيويورك

الجمعة، 21 أكتوبر 2022 01:23 ص
إنجاز جديد للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.. أحمد الطاهرى يعلن تأسيس مكتب "قطاع أخبار المتحدة" فى نيويورك محمد أبو ليلة
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع، من إعداد هديل البنا وتقديم محمد أبو ليلة، عن  إنجاز جديد من إنجازات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بالإعلان عن تأسيس مكتب قطاع أخبار الشركة المتحدة في نيويورك، وذلك ضمن استعدادات إطلاق قناة القاهرة الإخبارية المنتظرة.

 شارك الكاتب الصحفي أحمد الطاهري، رئيس قطاع الأخبار بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية متابعيه على موقع فيس بوك بمستجدات أخبار قناة القاهرة الإخبارية، ونشر الطاهري صورة لمكتب القناة في نيويورك وعلق عليها بقوله "تأسيس مكتب قطاع أخبار الشركة المتحدة في نيويورك".



من ناحية أخرى كان الإعلامي أحمد الطاهري، رئيس قطاع الأخبار بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أعلن مؤخراً أن إطلاق قناة القاهرة الإخبارية، مسئولية كبيرة، موضحاً أن رد الفعل كان عظيم مع قرب انطلاقها، لأنها كانت مطلب للمشاهد المصري

مؤكداً على أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لمست ذلك المطلب بقوة على مدار هذا العام عندما تناولت إكسترا نيوز الحرب الروسية الأوكرانية.

وكان الطاهري صرح أيضاً، خلال مداخلة بأحد البرامج التليفزيونية مؤكدا إن مشروع إطلاق قناة القاهرة الإخبارية، ليس مشروع وليد اللحظة، وأن التفكير المؤسسى فى المشروع بدأ منذ عام 2017..

ولكن كانت الفكرة والتنفيذ قد توقفوا لفترة ثم حلت أزمة انتشار فيروس كورونا التي  أوقفت العالم بأسره، وفى يوليو 2021 جاءت التوجيهات من الشركة المتحدة بفتح الملف مرة أخرى، وبدأت عملية التجهيز، بجوار عملية تطوير إكسترا نيوز.

وقال الطاهري، أن الشركة تطمح أن تكون قناة القاهرة الإخبارية قناة إخبارية كبرى تليق بالمشاهد المصري والعربي، مشددا على أن هدف الشركة هو الوصول لكل بيت عربى، وسأل الله التوفيق لكل الزملاء المنضمين للقناة متمنيا أن يكونوا على قدر هذا الموقف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة