أحمد فهمى: "مستر إكس" أصعب فيلم عملته وأخدت وقت كبير فى تحضيراته

الجمعة، 21 أكتوبر 2022 09:00 ص
أحمد فهمى: "مستر إكس" أصعب فيلم عملته وأخدت وقت كبير فى تحضيراته مستر اكس
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم أحمد فهمى لـ"اليوم السابع" أن فيلمه الجديد "مستر إكس"، الذى انتهى من تصويره مطلع الشهر الجارى هو أصعب فيلم فى مشواره، مشيراً إلى أنه استغرق فى كتابته عامين كاملين وحصل على وقته في التحضيرات قبل بدء التصوير، مشدداً على أنه كان يركز على تقديم عمل كوميدى بحت يُضحك الجمهور من القلب.

فيلم "مستر إكس" بطولة أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم أكرم حسنى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبرى فواز، عمرو يوسف وآخرين و العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في اطار كوميدي رومانسي.

ويسجل فيلم "مستر إكس" التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمى والأول على مستوى السينما، اذ قدما الثنائى مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن "توتا" ومحمد محمود وإخراج أحمد الجندى، ومسرحية "جوازة معفرته" التي تم عرضها بالسعودية في ديسمبر من العام الماضى.

وكان آخر أعمال أحمد فهمى فى السينما فيلم "العارف" الذى تم عرضه العام الماضى، من بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة سينرجى فيلمز.

وظهر أحمد فهمى كضيف شرف فى مسلسل "مكتوب عليا" مع أكرم حسنى، والذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، والعمل شارك في بطولته عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشدى، حنان حسن، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى، فيدرا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة