فلاش باك.. ليفربول يتغنى بثنائية محمد صلاح فى أتليتكو مدريد "فيديو وصور"

الأربعاء، 19 أكتوبر 2022 01:43 م
فلاش باك.. ليفربول يتغنى بثنائية محمد صلاح فى أتليتكو مدريد "فيديو وصور" محمد صلاح
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت صفحة نادي ليفربول الإنجليزي المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح بذكرى فوزه على أتليتكو مدريد الإسباني في النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونشرت صفحة الريدز عبر تويتر فيديو أهداف المباراة وعلقت،:"في مثل هذا اليوم العام الماضي ليفربول ينتصر 3-2 على أتليتكو مدريد في الواندا بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.. سجل حينها نابي كيتا كما أحرز صلاح هدفين".

 

 

 

محمد صلاح
محمد صلاح

 

 

 

فرحة محمد صلاح باحد أهدافه فى شباك أتليتكو
فرحة محمد صلاح باحد أهدافه فى شباك أتليتكو

 

ليفربول واتليتكو
ليفربول واتليتكو

 

 

كيتا
كيتا

 

موعد مباراة ليفربول ضد وست هام 
 

ويستعد محمد صلاح تحدى جديد عندما يستضيف ليفربول نظيره وست هام في الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

يدخل ليفربول المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على مانشستر سيتي بهدف نظيف في إطار مباريات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بهدف الفرعون المصري محمد صلاح.

ويتواجد ليفربول قبل مباراة اليوم في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 4 وخسارة لقاءين وتسجيل 21 هدفاً وتسجيل 12 ويتبقى له مباراتين مؤجلتين.

بينما يأتي نادي وست هام في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراتين وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 9 أهداف وتلقي 11 ويتبقى له مباراة مؤجلة.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة