موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد رايو فاليكانو فى الدوري الإسباني والقناة الناقلة

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022 04:00 م
موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد رايو فاليكانو فى الدوري الإسباني والقناة الناقلة أتلتيكو مدريد
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه فريق أتلتيكو مدريد نظيره رايو فاليكانو، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني. 

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد رايو فاليكانو 

تقام مباراة أتلتيكو مدريد ضد رايو فاليكانو التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على قناة beIN Sports HD 1.

يحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 19 نقطة، خلفًا لفريق ريال مدريد المتصدر برصيد 25 نقطة وبفارق 3 نقاط عن برشلونة الوصيف، فيما يأتي فريق رايو فاليكانو في المركز العاشرة برصيد 11 نقطة. 

 أتلتيكو مدريد ضد رايو فاليكانو 

يتطلع فريق أتلتيكو مدريد بقيادة مدربه دييجو سيميوني، إلي مواصلة الإنتصارات في بطولة الدوري الإسباني، بعد فوز ثمين بهدف على أتلتيك بيلباو في الجولة التاسعة من مسابقة الليجا. 
 
وكان فريق أتلتيكو مدريد، قد حقق 3 إنتصارات متتالية في بطولة الدوري الإسباني، منذ الخسارة في الديربي امام جاره الريال بنتيجة 1-2 السادسة من المسابقة المحلية. 

 أتلتيكو مدريد ضد رايو فاليكانو 

يستهدف المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، مزاحمة الريال وبرشلونة على قمة الليجا في الجولات المقبلة، خاصة في ظل تقارب الفارق في النقاط مع الملكي والبارسا. 
 
ويبحث فريق الأتليتي، عن دفعة معنوية تساعده على تخطي دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، والتأهل إلي الدور ثمن النهائي، بعد تعقد موقفه في المجموعة الثانية عقب التعادل السلبي الأخير أمام كلوب بروج البلجيكي. 
 
يحتل فريق اتلتيكو مدريد، المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا، برصيد 4 نقاط، خلفًا لكلوب بروج المتصدر برصيد 10 نقاط والمتأهل إلي ثمن النهائي، وبورتو الوصيف برصيد 6 نقاط، فيما يأتي باير ليفركوزن في مؤخرة جدول الترتيب برصيد 3 نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة