مصطفى شوقي: واجهت صعوبة في تجسيد شخصية سيد درويش في مسلسل "الضاحك الباكي"

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022 04:00 م
مصطفى شوقي: واجهت صعوبة في تجسيد شخصية سيد درويش في مسلسل "الضاحك الباكي" الفنان مصطفى شوقي
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان مصطفى شوقي إن أغنية "ملطشة القلوب" كانت أول تعاون بينه وبين نصر محروس، ونجحت نجاحا باهرا ونالت إعجاب الجمهور، والسر في نجاحها هو نصر محروس لأن لديه خبرة واسعة فى المجال الغنائي، متابعًا: "نصر محروس بدأ من الصفر وكان بينزل مع والده لتوزيع الشرائط ولديه حس كبير بالشارع، والقدرة على اختيار الكلمات التي تناسب الشارع المصري" جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج تريو تقديم مها بهنسى على نغم إف إم.

وأضاف: "هناك أغاني كثيرة لدى نصر محروس و هو من يختار من يغنيها، ولديه القدرة على جعل الأغنية التي ينتجها تنجح بشكل كبير، ونستعد حاليا لإطلاق ألبومي الجديد وأتعاون فيه مع عزيز شافعي، وأتعاون أيضا مع شعراء وملحنين وموزعين لأول مرة".

وتابع الألبوم يجمع ما بين الدراما والإنسانية والإفيهات والمفردات الغريبة التي يحبها الجمهور، وحصلت على العديد من ورش التمثيل وحاليا أقوم بدور سيد درويش في مسلسل "الضاحك الباكي"، وكان هناك صعوبة في الدور لأنه ليس هناك فيديوهات مصورة لسيد درويش يمكن الرجوع إليها لتفيدني في الدور.

واختتم قائلا هناك بعض الأغاني لسيد درويش أقدمها فى المسلسل "الضاحك الباكي"، والدور فيه مجهود كبير، وقرأت أربع كتب خاصة بسيد درويش وذهبت للمقهى الذي كان يجلس عليه بكوم الدكة بالإسكندرية حتى أذاكر الشخصية بشكل جيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة