عضو النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب: الحوار بين الجميع بدأ وهناك انفراجة سياسية

الأحد، 16 أكتوبر 2022 11:25 م
عضو النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب: الحوار بين الجميع بدأ وهناك انفراجة سياسية أميرة صابر
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين: إن الحوار بين الجميع بدأ، حيث توجد انفراجة سياسية ورغبة حقيقية فى تنمية سياسية، مشيرة إلى أن الحوار الوطنى يشرك الرأى الآخر.
 
وأضافت النائبة أميرة صابر، خلال لقائها ببرنامج مساء "dmc"، الذى تقدمه الإعلامية إنجى القاضى، على قناة "dmc"،  أن على رأس كل الطاولات هى قضية "الإفراجات"، ونحن بصدد انفراجة حقيقية، وفصل جديد فى الحياة السياسية.
 
وأشارت إلى أن الحوار الوطنى يرفع شعار تأمين المناخ للرأى الآخر والصبر عليه والنظر له بجدية، مضيفة أن ملف الإفراجات مهم جدا ويعنينا جميعا، بالإضافة إلى الملف الأساسى وهو ملف "الدمج" وكيف يعود المفرج عنهم لعملهم وحياتهم الطبيعية.
 
أكدت، أنه نتواصل مع المفرج عنهم بشكل مستمر وتم إعادة الكثير منهم لعملهم والبعض تم تنفيذ مطالبهم، موضحة أن تنسيقية شباب الأحزاب تبذل جهد كبير فى ذلك.
 
والجدير بالذكر أنه تم الإفراج عن 25 من المحبوسين احتياطياً على ذمة قضايا، من ضمنهم المحامى عمرو نوهان، حيث نشر النائب طارق الخولى، عضو لجنة العفو الرئاسي صوراً لعدد من المفرج عنهم اليوم ضمن قرارات العفو الرئاسي.
 
وجاء قرار الإفراج عن نوهان والباقيين ضمن تحركات لجنة العفو الرئاسي التي أعيد تفعيلها للبت في أمر عدد من المحبوسين احتياطيًا على ذمة قضايا.
 
وقدمت لجنة العفو الرئاسي الشكر لمؤسسة الرئاسة والنائب العام ووزارة الداخلية على قرارات إخلاء السبيل للمحبوسين احتياطيا على ذمة قضايا رأي.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة