برج الثور.. حظك اليوم السبت 1 أكتوبر: ابتعد عن الكسل

السبت، 01 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم السبت 1 أكتوبر: ابتعد عن الكسل برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصف مولود برج الثور بالعديد من الصفات الطيبة فهو شخص أنيق ورومانسي يميل إلى الهدوء والنظام والترتيب وعاشق للحياة والسفر ويمكن الاعتماد عليه ، يستطيع التعايش تحت أي ضغط.

برج الثور في حظك اليوم 1 أكتوبر

ومن المعروف عن مولود برج الثور إنه شخص جذاب، وبالرغم من هدوئه لكنه أحياناً سريع الانفعال ولا يمكن السيطرة عليه في حالة الغضب، وقادر على كسب القلوب .

مشاهير برج الثور:
 

 ومن مشاهير برج الثور الفنانة فيفي عبده، "اليوم السابع" يقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني:

 ساعد نفسك  في البحث عن فرص عمل أكثر، وحاول فتح مجال جديد بجانب عملك ولكن تحلى بالمثابرة والصبر، لكي تساعد نفسك في سرعة الوصول وتحقيق الأهداف بقوة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
 

حاول ألا تتعدى على المساحة الشخصية لبعض الأشخاص المقربين في حياتك، ويفضل  أن تكون في مساحة آمنة عند التعامل مع شريك حياتك  خلال الفترات المقبلة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي:
 

ابتعد عن الكسل والتوتر وحاول أن تتحلى بالإيجابية للحفاظ على صحتك والتخلص من القلق والحفاظ على ساعات نوم متواصلة لكي تكون في صحة جيدة.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أنه سوف يعيش حالة من التغيرات الإيجابية على المستوي المهني وتغيراً كبيراً في الوزن، وأيضًا من الممكن أن يحصل على تذكرة سفر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة