كورونا تبعد يوسف النصيرى عن المغرب أمام غانا فى كأس أمم إفريقيا

الجمعة، 07 يناير 2022 02:55 م
كورونا تبعد يوسف النصيرى عن المغرب أمام غانا فى كأس أمم إفريقيا النصيري
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية عن غياب نجم إشبيلية الاسباني ومنتخب أسود الاطلسي يوسف النصيري عن المواجهة الاولى لمنتخب بلاده في بطولة كأس الامم الإفريقية 2021 أمام غانا والمقررة يوم الإثنين المقبل بسبب إصابته بفيروس كورونا، ليستمر النحس يطارد المهاجم المغربي.

وتنطلق مساء بعد غد الأحد، منافسات النسخة 33 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، والتي تستضيفها الكاميرون من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل، وذلك بعدما تأجلت لمدة عام كامل بسبب تداعيات فيروس كورونا.

وذكرت صحيفة "المنتخب" المغربية، ان النصيري انضم لتدريبات منتخب أسود الأطلسى ن يوم 4 يناير الماضي، رفقة زميليه في الفريق الأندلسي ياسين بونو ومنير الحدادي، ولكن جاءت نتيجة المسحة الطبية بفيروس كورونا للنصري إيجابية، والتي خضع لها بمجرد وصوله إلى معسكر الأسود.

كما يعاني النصيري من آلام خفيفة على مستوى إحدى ركبتيه وهو ما قد يغيبه عن المباراة الثانية التي سيخوضها الأسود في نهائيات الكان والتي ستجمعه بمنتخب جزر القمر يوم 14 يناير.

النصيري في حال تخلص من فيروس كورونا وتخلص من آلام الركبة قد يشارك في المباراة الثالثة التي سيخوضها الأسود في منافسات الدور الأول والتي ستجمعه بمنتخب الجابون يوم 18 يناير.

ويتنافس 24 منتخبا على التتويج باللقب الأفريقي، حيث تم تقسيمهم إلى 6 مجموعات تضم كل واحدة 4 منتخبات، ويتأهل لدور الـ 16 من أمم أفريقيا المنتخبات أصحاب المراكز الأول والثانى فى المجموعات الست، بالإضافة إلى أفضل 4 ثوالث من المجموعات.

وتنطلق البطولة الأفريقية بالمباراة الافتتاحية بين منتخب الكاميرون صاحب الأرض والجمهور أمام نظيره بوركينا فاسو، في السادسة مساء الأحد، ويحتضنها ستاد "باول بيا ستاديوم"، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة