تشافى يعلن جاهزية فاتى لكلاسيكو ريال مدريد ويؤكد: مواجهة غرناطة صعبة

الجمعة، 07 يناير 2022 05:54 م
تشافى يعلن جاهزية فاتى لكلاسيكو ريال مدريد ويؤكد: مواجهة غرناطة صعبة تشافى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تشافى هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسبانى، على صعوبة مواجهة نظيره غرناطة، المقرر إقامتها في تمام السابعة والنصف من مساء غد السبت، على ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجارى 2021-2022.

وقال تشافى في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "تنتظرنا مباراة صعبة، لكننا على الطريق الصحيح. هدفنا التأهل لدوري الأبطال، وعلينا أن ننتظر الخصوم لتسقط".

وأعلن تشافى جاهزية النجم الشاب انسو فاتى للكلاسيكو ضد ريال مدريد في كأس السوبر الإسبانى، موضحا "إنه بخير، نشك بأنه سيلعب يوم غد، لأن تجربته الأخيرة باللعب بعد الإصابة ليست جيدة. لن نضغط عليه، لكنه سيكون جاهزًا للسوبر الإسباني".

أضاف تشافى "نريد أن يكون الجميع جاهزًا في السوبر. اليوم حصلنا تقريبًا على كل اللاعبين المتاحين، باستثناء بيدري وفيران المصابين بكورونا، وكوتينهو الذي رحل لأستون فيلا. هذا أمر جيد".

وتابع تشافى "نريد القتال على كل الألقاب، حينما ننتهي من المباراة الحالية، يمكننا الحديث عن مباراة أخرى. كل مباراة هي نهائي لنا".

وعن مواجهة أتليتك بيلباو في كأس ملك إسبانيا، علق تشافى قائلا "ستكون مباراة معقدة، مارسلينيو مدرب رائع. سنسعى للفوز بالمباراة".

وواصل تشافى قائلا "عبد الصمد الزلزولي مسحته سلبية، إنه سيكون ضمن قائمة الفريق لمباراة غرناطة".

وردا على سؤال حول قدرة برشلونة على منافسة ريال مدريد هذه المرة في السوبر؟ قائلا "أريد أن أؤمن دائمًا بأننا قادرون على الفوز على أي فريق. قلت ذلك أمام بايرن، وأمام إشبيلية، وأمام بيتيس. نريد أن نواجه ريال مدريد، ونريد أن نفوز على أي فريق".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة