فى أول اجتماع له..

وكيل تعليم بورسعيد يؤكد قوة مقومات المحافظة لإجراء الامتحانات بشكل منضبط

الثلاثاء، 04 يناير 2022 03:18 م
وكيل تعليم بورسعيد يؤكد قوة مقومات المحافظة لإجراء الامتحانات بشكل منضبط جانب من الاجتماع
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور أكرم حسن وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم الثلاثاء، اجتماعا موسعا بقيادات التعليم بحضور أحمد والى وكيل المديرية، وذلك بقاعة المؤتمرات الرئيسية بديوان المديرية.

رحب وكيل الوزارة فى بداية الاجتماع بالحضور ثم عرف نفسه للحضور بعرض جانبا من سيرته الذاتية مقدما لهم التهنئة بالعام الميلادي الجديد متمنيا لهم عاما جديدا سعيدا.

وأكد وكيل الوزارة، أن محافظة بورسعيد لديها مقومات قوية تمكنها من إجراء امتحانات الفصل الأول من العام الدراسي 2021 – 2022 التي ستنطلق يوم 10 يناير الجاري بشكل قياسي ومنضبط، مشيرا إلى تشكيل فريق عمل لمتابعة انتظام سير الامتحانات على مستوى المحافظة.

وأشار الدكتور أكرم حسن، إلى وجوب تحديد المميزات التي يمتلكها تعليم بورسعيد والعمل على تحسينها للوصول لأقصى درجات المثالية والجودة التي تعد أحد العناصر الهامة للنهوض بالمنظومة التعليمية، لافتا إلى أن بورسعيد لديها بنية تحتية تعليمية قوية وكثافات طلابية مقبولة.

وقال وكيل الوزارة، إن التحول الرقمي فى بورسعيد إنجاز عظيم يسهم بشكل فعال فى الارتقاء بالمنظومة التعليمية ويساعد الطلاب فى الوصول للمنصات الرقمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، المعدة خصيصا لاستهداف المناهج الدراسية والتوسع فى بحر المعارف عن طريق بنك المعرفة المصري.

ولفت وكيل الوزارة إلى الاختلاف والصراعات لا تخلق مناخا صالحا للعملية التعليمية أو تقديم خدمات تعليمية مميزة، وأن العمل بأسلوب علمي يوفر الجهد والوقت ويحقق الالتفاف حول رؤية القيادة بعد توزيع الاختصاصات.

واستهدف الاجتماع مديري عموم ديوان المديرية ومديري الإدارات التعليمية ووكلاءها ومديري المراحل التعليمية والنوعية والموجهين العموم.

اجتماع وكيل الوزارة ببورسعيد_copy_1086x773
اجتماع وكيل الوزارة ببورسعيد

 

جانب من حضور قيادات التعليم ببورسعيد_copy_1178x786
جانب من حضور قيادات التعليم ببورسعيد

 

قيادات التعليم خلال الاجتماع_copy_1125x786
قيادات التعليم خلال الاجتماع
 
وكيل وزارة التربية والتعليم الجديد_copy_1172x781
وكيل وزارة التربية والتعليم الجديد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة