شقيقة بسنت ضحية الابتزاز: أصيبت باكتئاب وأصحابها اتكلموا عن الصور قبلها بـ10 أيام

الثلاثاء، 04 يناير 2022 11:00 م
شقيقة بسنت ضحية الابتزاز: أصيبت باكتئاب وأصحابها اتكلموا عن الصور قبلها بـ10 أيام الراحلة بسنت ضحية الابتزاز
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت شاهيناز خالد شقيقة بسنت ضحية الابتزاز في الغربية المنتحرة، إنها الأخت الكبرى للراحلة بفارق ثلاث سنوات، مؤكدة أنها لم تكن تعلم شيئاً عن الأحداث التي جرت قبل الانتحار إلا الجمعة الماضية، حيث فوجئت بوالدي قادما من الخارج وبحوزته صور ومقطع فيديو وعرضها على والدتي وكنت موجودة.. وأكدت والدي أن الصور ليست لبسنت وأنها مفبركة.

وأضافت شاهيناز خالد في مداخلة هاتفية، خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON، قائلة: "عندما عادت بسنت من الدرس قالت لنا الصور مش بتاعتي وإن فيه واحد دخلي على الواتس وبسبب رفضي هددها بالصور.. وقلتله عاوز تعمل بيها أي حاجة أعمل وأنا واثقة من نفسي".

تابعت: "أختي بكت واحتضنتها أمي بقوة وهدأت من روعها وقلتلها أنا مصدقاكي وعارفة كل كلمة من غير ماتدافعي عن نفسك.. والجسم اللي في الصورة مش جسمك وبعدين خرج أبويا وأمي طالبته قبل خروجه بأخذ حق ابنته.. وبسنت صلت الجمعة وكتبت الرسالة الأخيرة لها وتناولت حبة الغلة وأصيبت بإغماء في الصالة وقيء شديد وكانت رائحة حبة الغلة تفوح في أرجاء المنزل، وقامت أمي في فزع وقلتلها ليه بتعملي كده".

وقالت: خرجت من البيت للبحث عن المواصلة حتى أقلها لجامعة طنطا وقابلني بابا وقالوا محتاجة رعاية مركزة خاصة ولم تكمل داخل الرعاية المركزة ساعة ونصف وقالولنا البقاء لله، وقولنالها إننا عارفينها والصور دي مش صورها، ولكنها أصيبت باكتئاب لأن صحابها بيتكلموا عنها قبلها بـ10 أيام، وأحد المدرسين قالها إنتي بقيتي تريند أكتر من كليب مهرجان شيماء، موضحة أن حبة الغلة غير موجودة في البيت، قائلة: "هي جابتها من الخارج، وهي كانت بتقول إن الانتحار حرام، وكانت حافظة القرآن ووالدتها تعرضت لانتكاسة جديدة بعد إصابة سابقة بالجلطة، حيث عادت لها تأثيرات الجلطة مجدداً ولا تقوى على الحركة من الفراش".

وجهت شاهيناز الشكر لوزارة الداخلية بعد إلقاء القبض على المتهمين قائلة: "النهاردة قبضوا على المتهمين وأشكر وزارة الداخلية على ذلك، وأطلب بالقصاص لحق أختي عشان ميعملوش كده في أي بنت".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة