أتليتيكو مدريد يمدد عقد الأرجنتينى آنخيل كوريا حتى 2026

الثلاثاء، 04 يناير 2022 12:19 م
أتليتيكو مدريد يمدد عقد الأرجنتينى آنخيل كوريا حتى 2026 أنخيل كوريا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى أتلتيكو مدريد الاسباني ، اليوم الثلاثاء، عن تجديد عقد نجمه الأرجنتيني أنخيل كوريا لمدة 4 مواسم أخرى قادمة،  ليستمر حتى عام 2026

ونشر الروخى بلانكوس بيا على موقعه الرسمي وحسابه على توتير جاء فيه :"وقع اللاعب الأرجنتيني عقده الجديد مع كياننا الذي يمدد التزامه حتى عام 2026".

وأضاف بيان أتلتيكو :"جدد أنخيل كوريا عقده مع نادينا حتى عام 2026 وسيستمر في ارتداء القميص الأحمر والأبيض لمدة 4 مواسم أخرى".

وإنضم المهاجم الأرجنتيني إلى الروخى بلانكوس في ديسمبر 2014 ولعب 305 مباراة بالقميص صاحب اللونين الأحمر والأبيض.

ويواصل كوريا اللاعب المولود في روزاريو كتابة قصته الجميلة في أتلتيكو مدريد ، بعد أن سجل 53 هدفًا ، آخر هدفين يوم الأحد الماضي ضد رايو فاليكانو ، الأمر الذي ساعد فريقنا على توقيع أول انتصار في 2022 وحضر 51 مرة لرفاقه.

ويعتبر كوريا حاليًا هو ثالث لاعب في فريقنا بأكبر عدد من المباريات في رصيده (305) ، خلف كوكى 519 والحارس أوبلاك 323 مباراة

وانضم مهاجمنا إلى نادينا في ديسمبر 2014 وظهر لأول مرة مع الفريق في الليجا في 22 أغسطس 2015 ضد يو دي لاس بالماس في فيسنتي كالديرون.

كان أنخيل آخر هدافي الروخي بلانكو في فيسنتي كالديرون، حيث سجل لاعب كرة القدم الأرجنتيني نمو عامًا بعد عام ، وكان لقبه الأول بصفته روجيبلانكو هو الدوري الأوروبي 2018 ضد أولمبيك مرسيليا وبعد بضعة أشهر سيصل الكأس الثاني ، كأس السوبر الأوروبي بعد فوزه على ريال مدريد في تالين. 

واتم البيان، ساهم كوريا في الدوري الموسم الماضي بـ 9 أهداف و 9 تمريرات حاسمة ، مسجلاً 5 أهداف و 2 أهداف في آخر 9 مباريات ، من بينها الهدف الذي سجله ضد بلد الوليد في المباراة الحاسمة التي انتهت بالتوقيع على لقب الدوري الحادي عشر.

آنخيل كوريا
آنخيل كوريا

 

أنخيل كوريا
أنخيل كوريا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة