كاف يدعم المغرب عبر "تويتر" بعد وداع كأس أمم أفريقيا

الإثنين، 31 يناير 2022 05:47 م
كاف يدعم المغرب عبر "تويتر" بعد وداع كأس أمم أفريقيا المغرب
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، أن منتخب المغرب سيعود أقوى من أي وقت مضى، وذلك بعد الخروج من بطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون، من دور ربع النهائي على يد منتخب مصر بهدفين مقابل هدف.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) على "تويتر"، صورة لأشرف حكيمى وياسين بونو معلقا عليها: "فريق ذو مستقبل مشرق.. جانب به الكثير من المواهب.. أمة ذات روح قتالية فريدة. نحن على يقين من أن المغرب سيعود أقوى من أي وقت مضى".

وواصل منتخب المغرب فشله في الوصول لنصف النهائي أو المربع الذهبى لأمم أفريقيا لأكثر من 18 عاما، حيث يعد آخر وصول لأسود الأطلسى للمربع الذهبى في نسخة 2004 التي أقيمت في تونس وتوجت بها نسور قرطاج.

ونجح منتخب مصر في الوصول إلى نصف نهائي كأس أمم أفريقيا للمرة الـ16 في تاريخه، ليصبح أكثر المنتخبات الأفريقية وصولا إلى دور نصف النهائي، بعدما فض الشراكة مع منتخب نيجيريا الذى وصل لهذا الدور 15 مرة، ليتخطاه الفراعنة بالوصول السادس عشر في تاريخه.

وأصبح منتخب مصر المنتخب العربى الوحيد في بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في الأراضى الكاميرونية وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

وأطاح منتخب مصر بنظيره المغربى من دور ربع النهائي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، ليتأهل إلى نصف النهائي لمواجهة منتخب الكاميرون صاحب الأرض.

وسبق منتخب المغرب الذى ودع البطولة، منتخب تونس أمام بوركينا فاسو في نفس الدور، وقبلها كانت منتخب جزر القمر أمام الكاميرون، فيما ودع موريتانيا ومنتخب الجزائر والسودان البطولة من دور المجموعات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة