حازم إمام: الكرة المصرية عادت من جديد.. وكيروش وصلاح تحملا الكثير من التجاوزات

الإثنين، 31 يناير 2022 12:09 ص
حازم إمام: الكرة المصرية عادت من جديد.. وكيروش وصلاح تحملا الكثير من التجاوزات حازم إمام
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال حازم إمام، عضو اتحاد الكرة، إن الكرة المصرية عادت من جديد، بعد الأداء الرائع الذي قدمه منتخبنا الوطنى ضد المغرب، والفوز بهدفين مقابل هدف، ليتأهل إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا.
 
وأضاف إمام، خلال تصريحات تليفزيونية، أن اللاعبين والجهاز الفني واجهوا تشكيكا كبير، لكنهم ردوا في الملعب على كل المٌشككين، مشددًا أن الجميع أدى ما عليه على مستوى الأداء والنتيجة.
 
وتابع حازم إمام، إن كيروش، تحمّل الكثير من التجاوز والتهكم، إلا أنه رد بنتائج إيجابية، وأداء رائع للغاية، موضحًا أن محمد صلاح، لاعب مُرعب لأي منافس، على الرغم من تعرضه لضغوطات شديدة وهجوم في بداية البطولة.
 
وأوضح نجم الكرة المصرية الأسبق، أن كيروش لديه نظام والتزام مهم للغاية، فضلًا عن أنه مدرب صارم، وهو ما يفرض حالة من التركيز الشديد داخل صفوف منتخب مصر، مشيرًا إلى أن جميع اللاعبين يشعرون بقيمة مصر، ويظهرون في أفضل حالة فنية لهم.
 
وأشار حازم إمام، إلى تمنيه خروج مباراة مصر والكاميرون، بالشكل الذي يليق وعدم وجود تحيز لصالح المنتخب الكاميروني وأن يكون التحكيم عادلًا، خاصة وأن مباراة مصر ضد المغرب، شهدت أخطاء تحكيمية فجة، كادت أن تؤثر على النتيجة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة