أهداف الأحد.. مصر تُقصي المغرب من بطولة أمم أفريقيا بفوز مثير

الإثنين، 31 يناير 2022 09:00 ص
أهداف الأحد.. مصر تُقصي المغرب من بطولة أمم أفريقيا بفوز مثير منتخب مصر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأحد عدد من الأهداف، حيث أقيمت مباراتان من دور ربع نهائي كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في الأراضى الكاميرونية وتستمر حتى 6 فبراير المقبل، بين مصر والمغرب، والسنغال وغينيا الاستوائية.

وشهدت مباراتا مساء الأحد، تسجيل 7 أهداف، 3 أهداف في مواجهة مصر والمغرب، و4 أهداف في مواجهة السنغال وغينيا الاستوائية.

فيما يلي أهداف الأحد:

كأس أمم إفريقيا

مصر 2-1 المغرب

تأهل منتخب مصر إلى نصف نهائى بطولة أمم افريقيا، بعد فاز على المغرب بهدفين مقابل هدف وحيد، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد باستاد أحمدو أهيدجو، ليواجه الكاميرون أصحاب الأرض فى نصف النهائى.

انتهى الوقت الأصلى بالتعادل 1 / 1، حيث تقدم لمنتخب المغرب سفيان بوفال فى الدقيقة 5 من ركلة جزاء فى الشوط الأول، قبل أن يتعادل محمد صلاح للفراعنة فى الدقيقة 54، ونجح محمود تريزيجيه فى تسجيل الهدف الثانى فى الوقت الإضافى الأول.

 

السنغال 3/ 1 غينيا الاستوائية

حسم منتخب السنغال تأهله للدور نصف النهائي من أمم أفريقيا، بعدما حقق فوزا سهلا على نظيره غينيا الاستوائية، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأحد، على ملعب "أحمدو أهيدجو"، في ختام منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون 2021 وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

أحرز فامارا دييدهيو لاعب منتخب السنغال الهدف الأول في الدقيقة 28 من زمن المباراة، وأدرك يانيك بويلا هدف التعادل لصالح غينيا الاستوائية في الدقيقة 57، ونجح شيخو كوياتيه في تسجيل الهدف الثانى لمنتخب السنغال بعد مشاركته كبديل في الدقيقة 68، واختتم إسماعيلا سار ثلاثية منتخب السنغال بالدقيقة 79 من زمن اللقاء.

كأس الرابطة المصرية

الأهلي 1-1 البنك الأهلي

تعادل فريق الأهلي أمام البنك الأهلي بهدف لكل منهما فى اللقاء الذى جمع الفريقين باستاد السلام ضمن مباريات الجولة الخامسة والأخيرة من المجموعة الثانية لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة