يرتدى القميص 23.. أول تعليق من كلوب بعد تعاقد ليفربول مع لويس دياز

الأحد، 30 يناير 2022 02:45 م
يرتدى القميص 23.. أول تعليق من كلوب بعد تعاقد ليفربول مع لويس دياز لويس دياز
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزي، على التعاقد مع الكولومبي لويس دياز جناح نادى بورتو البرتغالي لمدة 5 سنوات ينتهى فى 2027، ليكون أولى صفقات الريدز خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول الإنجليزي على موقع تويتر، أن لويس دياز سوف يرتدى القميص رقم 23.

 

وأعرب يورجن كلوب عن سعادته بتوقيع لويس دياز من نادي بورتو، بشرط الحصول على تصريح عمل وتصريح دولى بنجاح.
 
واجه دياز ليفربول مرتين في دوري أبطال أوروبا مع بورتو فى وقت سابق من هذا الموسم ويعترف كلوب بأنه لاعب طالما كان على رادار النادى.
 
وقال كلوب لموقع Liverpoolfc.com، "لا يمكن أن أكون أكثر سعادة لأننا تمكنا من إتمام هذه الصفقة وإحضار لويس إلى ليفربول، لطالما كنت مؤمنًا بالتعاقد مع اللاعبين فقط في يناير إذا كنت ترغب فى التوقيع معهم فى الصيف، وهذا هو الحال تمامًا مع لويس، إنه لاعب رائع وشخص كنا نتتبعه لفترة طويلة جدًا.
 
وأضاف كلوب، "نعتقد أن لديه كل ما يحتاجه ليناسب طريقتنا والتكيف مع الدوري الممتاز، جسديًا وذهنيًا، إنه لاعب متعطش للنجاح ويعرف أن عليك القتال من أجل الحصول على ما تريد. إنه مقاتل بلا شك، إنه لاعب فريق ماهر لديه الهدف دائمًا، هذا الفريق يستحق أن يضيف الجودة وعندما لعبنا ضد لويس في وقت سابق من هذا الموسم، رأينا ما هو الخطر الذى يمثله، ومدى سرعته وكيف كانت عقليته تساعد فريقه.
 
وأضاف مدرب ليفربول، "نحن نعلم أن بورتو نادٍ رائع يرعى اللاعبين بأفضل طريقة ممكنة ويقدم تعليمًا رائعًا لكرة القدم، إنهم نادٍ من الدرجة الأولى، ويجب أن أقول إنهم مفاوضون صعبون، علينا أيضًا أن نقول شكراً لاتحاد كولومبيا لكرة القدم لكونه مفيدًا للغاية في إتاحة الوقت لنا لإتمام هذه الصفقة. لقد خاضوا مباراة كبيرة يوم الثلاثاء وأنا أعلم تمامًا مثل أي شخص آخر مدى أهمية الاستعداد للمباريات ، لذلك كان السماح لنا ببضع ساعات لإكمال الانتقال دون التأثير على تدريبهم موضع تقدير كبير.
 
وتابع، "يجب أيضًا أن أوضح تقديرى لفريق الملكية وفريق عمليات كرة القدم على الطريقة التي تمكنوا بها من التصرف بشكل حاسم لإنجاز ذلك، لويس لاعب نعتقد أنه سيجعلنا أفضل الآن وفي المستقبل. إنه اللاعب الذي أردناه حقًا وقد حققوا ذلك، لذلك أنا سعيد جدًا".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة