"كاف" يتساءل عن آخر المتأهلين لنصف نهائي أفريقيا.. أسود التيرانجا أم منتخب الرعد؟

الأحد، 30 يناير 2022 12:04 م
"كاف" يتساءل عن آخر المتأهلين لنصف نهائي أفريقيا.. أسود التيرانجا أم منتخب الرعد؟ السنغال
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تساءل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن آخر المتأهلين لنصف نهائى أمم افريقيا عندما تختتم مواجهات ربع النهائى اليوم، الأحد، بمواجهة السنغال وغينيا الاستوائية فى التاسعة من مساء اليوم، الأحد، فى منافسات ربع نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة فى الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

ونشر حساب كأس أمم أفريقيا التابع للكاف لقطات من مشوار المنتخبين وعلق عليه، "أسود التيرانجا ومنتخب الرعد الوطنى من أجل التأهل للمربع الذهبي من كأس الأمم الأفريقية 2021، من يكون آخر المتأهلين إلى نصف نهائي الكاميرون2021 ".         أسود التيرانجا ومنتخب الرعد الوطني من أجل التأهل إلى المربع الذهبي من #كأس_الأمم_الإفريقية2021 🦁⚡

ويلتقى منتخب السنغال مع نظيره منتخب غينيا الاستوائية "الحصاد الأسود"، فى تمام التاسعة من مساء اليوم، الأحد، على ملعب "أحمدو أهيدجو"، في ختام منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون 2021 وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

وتأهل المنتخب السنغالى بقيادة مدربه أليو سيسيه للدور ربع النهائي من أمم أفريقيا بعد فوزه الصعب على نظيره منتخب كاب فيردى بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "كويكونج"، ضمن منافسات دور الـ 16 من البطولة.

ويخشى منتخب السنغال مفاجآت غينيا الإستوائية الذى تخطى منتخب الجزائر حامل اللقب في واحدة من أبرز مفاجآت البطولة.

وتأهل "أسود التيرانجا" لربع نهائي أمم أفريقيا للنسخة الثالثة على التوالي، بعدما حققت التأهل في نسخة 2017 و2019 وهذا العام، لتقترب من الرقم المسجل باسم منتخب تونس التي تمتلك 4 مرات متتالية، وفقا لما جاء فى شبكة "أوبتا".

وفى المقابل، حقق منتخب غينيا الاستوائية مفاجأة كبيرة بعدما حجز مقعده في هذا الدور على حساب نظيره مالي بركلات الترجيح بنتيجة 6-5 بعدما انتهت أشواط المباراة الأربع بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة