المقاولون يستعير أحمد علي مهاجم الاتحاد حتى نهاية الموسم

الأحد، 30 يناير 2022 11:57 م
المقاولون يستعير أحمد علي مهاجم الاتحاد حتى نهاية الموسم أحمد علي
كتب محمد الجزار وأسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أتم مسؤولو المقاولون العرب اتفاقهم مع نظرائهم بالاتحاد السكندري، على استعارة أحمد علي، لاعب الفريق السكندري، حتى نهاية الموسم وذلك لتدعيم هجوم ذئاب الجبل.
 
يذكر أن المقاولون كان قد استعار محمود عزت من سموحة لتدعيم خط الدفاع حتى نهاية الموسم، وحصل على توقيع محمود عبد العزيز لاعب الزمالك السابق لمدة موسم ونصف لتدعيم وسط الملعب.
 
وأعلن المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب انضمام أحمد علي مهاجم نادي الاتحاد السكندري للمقاولون العرب على سبيل الإعارة.
 
وأكد فتحي أن أحمد علي انضم لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة من نادي الاتحاد السكندري ووقع على عقود انضمامه ليتم قيده في قائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
 
وتواجد أحمد علي في النادي اليوم ووقع العقود في حضور الكابتن محمد عودة المدير الفني وطلعت محرم مدرب الفريق ومدير التعاقدات.
 
وتعد صفقة علي الثالثة للمقاولون بعد ضم محمود عزت من سموحة على سبيل الإعارة ومحمود عبد العزيز من الزمالك في صفقة انتقال حر.
 
ودخل فريق المقاولون العرب معسكراً مغلقاً اليوم استعداداً لمواجهة سموحة، فى اللقاء الذى يجمع الفريقين غدا الاثنين، ضمن منافسات الجولة الخامسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية
 
وحرص محمد عودة المدير الفني على عقد محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران من أجل تصحيح بعض الأخطاء التي وقعت في مباراة الإسماعيلي.
 
وأدى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الإسماعيلي تدريبات استشفائية بينما خاض باقي اللاعبين تدريبات بدنية وفنية قوية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة