طاهر أبو زيد بعد فوز مصر على كوت ديفوار: لا نبالغ فى أننا الأفضل

الخميس، 27 يناير 2022 12:05 ص
طاهر أبو زيد بعد فوز مصر على كوت ديفوار: لا نبالغ فى أننا الأفضل طاهر أبو زيد
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرى طاهر أبو زيد، نجم منتخب مصر الأسبق، أن الأداء الجماعي كان هو الغالب اليوم، الفريق بالكامل كان منضبطًا وكانوا يلعبون بلا خوف رغم أن المنافس أقوى.
 
وفاز الفراعنة على كوت ديفوار ونجح في اقتناص بطاقة الصعود لدور الـ8 من بطولة كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2021.
 
وأضاف أبو زيد في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس: "بداية مختلفة لمنتخب مصر بها انضباط وتعامل مع المباراة بشكل محترم".
 
وأضاف: "ولكن لا نبالغ في أننا الأفضل، يجب أن نكون منطقيين، لأنه كان وارد أن نخرج بركلات الجزاء وفي هذا الوقت كنا سنتحدث عن كل الأمور السلبية".
 
وواصل: "من شاهد مباراة كوت ديفوار والجزائر، كان يقول (الله في عون لاعبينا أمامهم)، ولكن أن يصل بهم المدير الفني لحالة من الانضباط التكتيكي فهذا أمر مهم، والمجموعة كانت خادعة جدًا، لأننا واجهنا منتخبين هما الأضعف في البطولة".
 
واختتم أبو زيد: "يجب أن نرسل التحية والاحترام لحسن شحاتة لأنه حافظ لـ مصر على 3 ألقاب قارية، ومنتخب مصر بعث برسالة لكل المنتخبات بأن الفراعنة فريق بطولة ولهم تاريخ كبير".

وجاء تشكيل المنتخب الوطني على النحو التالي: حارس المرمى: محمد الشناوي، والمدافعون: أحمد فتوح – أحمد حجازي – محمد عبد المنعم – عمر كمال عبد الواحد، ولاعبو الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد النني، ولاعبو الهجوم: عمر مرموش – مصطفى محمد – محمد صلاح.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من: محمد أبو جبل - أيمن أشرف - محمود علاء - مهند لاشين - محمود حسن تريزيجيه - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو - رمضان صبحي - عبد الله السعيد - محمد شريف. 

جاء تشكيل كوت ديفوار على النحو التالي: حراسة المرمى: سانجاري بادرا، وخط الدفاع: سيرجي أورييه – إيريك بايلي– سيمون ديلي – ويلفريد كانون، وخط الوسط: فرانك كيسي – جان ميشيل سيري – إبراهيما سانجاري، وخط الهجوم: نيكولاس بيبي – سيباستيان هالير– ماكس جارديل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة